بعد الكثير من الأخذ والرد الذي رافق زواجها من المهندس هاني سعد٬ واتهامها بالقبول بأن تكون ضرة وزوجة ثانية٬ خرجت النجمة التونسية "درة زروق" عن صمتها لتوضح للجمهور حقيقة كل الشائعات التي تم تداولها مؤخراً.

 

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لدرة تتحدث فيه عن الأخبار المتداولة بأنها الزوجة الثانية لهاني مشيرةً إلى أن هناك من يصطاد في الماء العكر ويروج لمثل هذه الأقاويل.

 

 

وقالت درة متحدثةً باللهجة التونسية: "أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة".

 

 

وتابعت: "حبيت أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا وأقول لمن يروجوا الإشاعات ويصطادوا في الماء العكر ربي يهديهم٬ وكل إنسان حر في اختياراتو وحياتو الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو٬ وأنا اخترت رجل يحبني ونحبو والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي إلي ربي وجهنا له لإننا نحبو بعضنا".

واختتمت حديثها بالقول: "أتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكراً لكل من فرح لي".

 

وكانت السوشيال ميديا قد ضجت بعد زفاف درة بساعات قليلة بصور لزوجة عريسها الأولى وأولاده الثلاثة مرفقة بأخبار أن زوجة هاني ما زالت على ذمته رغم زواجه من درّة٬ وأن هاني ودرة أخفيا علاقتهما عن الجمهور والإعلام حتى لا تعلم الزوجة الأولى بها.

 

وما أكد صحة ما يتمّ تداوله هو منشور لزوجة هاني الأولى على فيسبوك عقب زفافه أكدت من خلاله أنهما لم يتطلقا.

اقرأ أيضاً: حفل زفاف درة وهاني سعد يثير الجدل والانتقادات!