منذ لحظة تأكيدها خبر ارتباطها رسمياً واستعدادها لدخول القفص الذهبي والجمهور في حيرة من أمره لاكتشاف هوية عريس النجمة السورية "نسرين طافش".

فرغم إعلانها أن زوجها المستقبلي هو رجل من خارج الوسط الفني إلا أن نسرين أخفت جنسيته عن الجمهور مما جعل البعض منهم يتكهن بأنه "خليجي".

وبعد أن كثرت الأقاويل بخصوص "جنسية عريس نسرين" قررت الأخيرة حسم هذا الأمر ووقف هذه الشائعات٬ فغردت عبر تويترقائلةً: "يسعد يوم الجميع أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق إيلي نخلة بخطوبتي لشخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي".

وتابعت نسرين متحدثةً عن جنسية خطيبها: "هو ليس من إخوتنا وأهلنا من الخليج العربي كما أشيع شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سوياً والزواج سيتم قريباً وعقبال العايزين".

وكانت نسرين قد كشفت خلال وجودها في مهرجان الجونة السينمائي عن أن هناك من خطف قلبها وأنها ستتزوج قريباً مشيرةً إلى أنها ستقيم حفلاً لوداع العزوبية في دبي مع مجموعة من صديقاتها المقربات.

وتمنى الجمهور السعادة للنجمة السورية مؤكدين أنها تستحق أن تعيش مشاعر الأمومة، وخاصة أنها طالما عبرت عن رغبتها في الزواج مرة أخرى وإنجاب أطفال.

 

إقرأ أيضاً: كيف تستمتع نسرين طافش بإجازتها؟