يقدم مصمما الأزياء المبدعان فيكتور هورستينج ورولف سنورين، صاحبا علامة Viktor & Rolf لعروس موسم الخريف والشتاء، مزيجاً من الأثواب المنحوتة والفساتين الخفيفة والرشيقة، التي تتميز بالزخارف الزهرية والمواد المستوحاة من اللؤلؤ والمجوهرات والصديقة للبيئة، وتم إنتاج المجموعة بالشراكة مع جاستن ألكسندر، مصمم ومصنّع فساتين الزفاف العالمي.

زهور براقة

تتكون قصّة الأزهار لهذا الموسم من زهور مشغولة يدوياً، ومصنوعة من طبقات من الأورجانزا، الدانتيل الزهري الغرافيكي، وزهور مارغريت المزينة بتطريزات كريستالية صغيرة تصدر بريقاً رائعاً.

أقمشة متنوعة

تتسم المجموعة المنسقة للفساتين الخالدة والكلاسيكية بالأقمشة الفاخرة، من قماش الجاكار الزهري الغني بالجودة الإيطالية وقماش التفتا الصديق للبيئة، كما تتميز الأزياء بأصداف مرسومة تفسح المجال للبطانات الضخمة المطوية والثنيات العضوية والأهداب (الأذيال) الدراماتيكية. وتبرز الزخارف الموسمية الجريئة المستوحاة من الجواهر الملكية الجمال الفخم، وتعطي لمسة عصرية للمجموعة.

لافت للنظر

يتميز تصميم The Volant Flower High-Low، اللافت للنظر بمستويين مرتفع ومنفخص، وجزء علوي من دون حمالات وتراكبات Mikado ناعمة على الخصر. وزين بأزهار مصنوعة يدوياً من طبقات الأورجانزا التنورة الضخمة بالكامل.

تفتا ملكي

أما ثوب التفتا الملكي The 'Royal Bow Taffeta Gown، فتم تصميمه من قماش التفتا الصديق للبيئة، مع تقويرة مكشوفة الكتفين مزينة بفيونكة كبيرة وكمين جرس قصيرين. تم تصميم الفستان بالكامل بأسلوب التنورة الداخلية ويتميز بحزام خصر عريض.

اقرأ أيضاً: B من أجل بيروت