نورة العيسى: جمال الأنثى في الثقة بالنفس

تحول نورة العيسى، مستشارة الأزياء السعودية، شغفها بالموضة والمظهر إلى لغة جمالية رفيعة المستوى، تؤسس بها أفقاً أنيقاً وباهراً في المنصات المحلية والعالمية، يلبي احتياجات الأجيال الشابة، وبنفس الوقت يعبر عن ذاتها وعشقها للفن وتاريخه في مجال الأزياء، في حوارها مع «زهرة الخليج» تكشف مزيداً من طرق التعب

تحول نورة العيسى، مستشارة الأزياء السعودية، شغفها بالموضة والمظهر إلى لغة جمالية رفيعة المستوى، تؤسس بها أفقاً أنيقاً وباهراً في المنصات المحلية والعالمية، يلبي احتياجات الأجيال الشابة، وبنفس الوقت يعبر عن ذاتها وعشقها للفن وتاريخه في مجال الأزياء، في حوارها مع «زهرة الخليج» تكشف مزيداً من طرق التعبير عن شخصيتها.

• من أين ينبع إلهامك في تنسيق مظهر ما؟

- تنسيقي بجلسات التصوير يروي قصة بصرية، تبرز الشخصية بانسجام مع (البراند) والمطبوعة، أما تنسيقي الشخصي فهو إبراز جمال العميلة بما يتلاءم مع شخصيتها ونمط حياتها.

• هل يمكن أن تبوحي لنا بأحد أسرارك الخاصة فيما يتعلق بالأناقة والجمال؟

- الثقة بالنفس هي محور جمال الأنثى على مر التاريخ، ولا يعد ذلك سراً.

تحديات جديدة

• أي من إنجازاتك في مجال الموضة تفتخرين بها؟ وما النجاح بالنسبة لك؟

- النجاح هو أن أعمل بكل مجال أنا شـــــــغوفة به، سواءً كان متعلقاً بالموضة أم لا. أفتخر بأولى تجاربي في عالم الموضة، في عمر الثامنة عشرة، كما أفتخر بكل إنجازاتي لأني أعمل دائماً على تطوير نفــــــسي وأخوض تحديات جديدة.

• ما الدور الذي تلعبه الألوان في التعبير عن الشخصيات من خلال أزيائهم؟

- الألوان شيء خاص بكل شخص، حيث إنني أسأل كل عميلة عن ألوانها المفضلة، ثم أقوم باختيار الدرجات التي تتلاءم مع بشرتها وطبيعة حياتها اليومية، حتى تأخذها إلى مرحلة جديدة في إطلالتها.

رونق شخصي

‎• كيف تعبرين عن نفسك بأساليب أخرى غير المظهر؟

- أعشق الكتابة وأن أروي القصص التاريخية بأسلوب مختصر وجذاب.

• حدثينا عن الإطلالة التي تظهرين بها عبر «زهرة الخليج». كيف تعبر عنك ولماذا كان اختيارك لها؟

- كل شخص يختار مظهره بما يعبر عن أبرز الصفات لديه. لقد استمتعت باختيار مظهري الذي يعكس رونقي الخريفي بشيء من الحشمة.

‎• إلى أي مدى يشكل التراث والتاريخ مصدر إلهام لك؟

‎- ارتباط كل إنســـــــــان بتاريخه وتاريخ وطنه ينمـــــي فيـــــــه ارتباطه بجذوره، فالجمال الفني الذي نعيشـــــه في حياتنا، ممتدة أصوله منذ مئات السنين ويتوارثه الأجيال مع الاحتفاط بطابع كل فترة زمنية، لذلك أميل لتجميع الزي والقطع التراثية من جميع مناطق المملكة، لأن كل منطقة تمنحني إلهاماً مختلفاً، يدخل في تشكيل إبداعي.

اقرأ أيضاً:  آمنة الحبتور: ARCADIA رحلة إلى الذكريات