بعد الضجة التي رافقت حضور مطربي المهرجانات حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح، ورسالة العتب التي وجهتها نقابة المهن الموسيقية للموسيقار هاني مهنا والد العروس بسبب غناء حمو بيكا في عرس ابنته، قررت النجمة المصرية أن تحسم الجدل.

ووجهت هنادي مهنا رسالة شكر لكل من حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش الذين شاركوها فرحها وغنوا في زفافها وقالت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في انستغرام: "أنا عايزه أقول إنكم شرفتونا ونورتونا وأسعدتونا كلنا، وأنا من جمهوركم وبحب المزيكا بتاعتكم جداً، وشكراً إنكم جيتوا وبسطوا كل الناس اللي كانت موجودة".

 

وأوضحت هنادي أنها هي التي قامت بدعوة هؤلاء النجوم مؤكدةً أن والدها لم يكن يعلم بأنهم مدعوون ولكنه فوجئ بحضورهم.

وقالت هنادي: "أنا اتكملت مع عمر كمال وعزمته على الفرح وبابا ما كانش عارف، وكلمت شاكوش وحمو بيكا عشان أعزمهم، وعمر قال أنا هجيبهم مفاجأة". 

 

وأضافت: "هما ناجحين والناس بتحبهم أوي، وكوني أنا بنت هاني مهنا وبسمع المزيكا دي فدي حاجة متخصش حد خالص، وبجد شرفتونا وكنا مبسوطين انكم جيتوا".

 

وأثيرت موجة من الانتقادات بسبب دعوة النجم حمو بيكا إلى حفل الزفاف وخاصة أن حكماً قضائياً قد صدر ضده مؤخراً بالحبس لمدة عامين على خلفية إهانة أعضاء نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم الفنان هاني شاكر، وهو ما دفع والد العروس ليدافع عن نفسه وينكر أنه قام بدعوة هؤلاء المطربين.

على جانب آخر، نشر الفنان أحمد خالد صالح مقطع فيديو شكر فيه مطربي المهرجانات لحضورهم الحفل، موجهاً رسالة للفنان هاني شاكر وقال: 

"مع كل التقدير للأستاذ هاني شاكر، المطربين دول كانوا معزومين وكل الناس بتحبهم".

اقرأ أيضاً: مقتطفات مميزة من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد صالح