احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بعيد ميلادها الـ38 في حفل مميز بأجواء Winter Wonderland نظمته في منزلها بحضور صديقاتها المقربات كالإعلامية لجين عمران والفنانة شذى حسون والمصممة زينة زكي والإعلامية أنابيلا هلال وغيرهن الكثيرات.

وتألقت مهيرة كالأميرة بفستان فضي طويل مشكوك بالأحجار اللامعة وشاركت متابعيها على سناب شات وانستغرام بمقتطفات من الحفل حيث ظهرت في غاية السعادة إلى جانب صديقاتها اللاتي شاركن أيضاً عبر حساباتهن في السوشيال ميديا فيديوهات من عيد ميلاد مهيرة.

ولفت النشطاء الحب الكبير والرومانسية العارمة اللذان يجمعان مهيرة بزوجها اللبناني "خالد عزّ" بعد أن نشرت لجين عمران فيديو للثنائي وهما يرقصان بانسجام على أنغام أغنية "قمر الليل" وفيديو آخر يظهر خالد وهو يقبّل مهيرة أثناء تقطيعها قالب الكيك.

وشبه البعض مهيرة بالعروس في حفل عيدها وقال البعض إنها "كل ما تكبر تحلا" بينما توجه بعض من الرواد إلى انتقادها لإقامتها حفل عيد ميلاد أشبه بالزفاف في ظل الأوضاع التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت مهيرة قد أقامت حفل عيدها في اليوم التالي لحفل عيد ميلاد الإعلامية لجين عمران الذي نظمته هي الأخرى في منزلها في أجواء في غاية الفخامة.

ويذكر أن مهيرة ارتبطت بزوجها خالد بعد قصة حب جمعتهما وأنجبت منه ابنة وحيدة تدعى "يسما".

اقرأ أيضاً: شاهد.. عمرو دياب يثير الجدل في هذا الفيديو!