أقدمت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان على خطوة جريئة وهي بيع منزلها الواقع في كالاباساس بولاية كاليفورنيا مقابل أكثر من 15 مليون دولار.

لكن القصة ليست هنا بل تكمن في أن كلوي كانت قد اشترت هذا المنزل الفخم الذي يقع على ما يقرب من فدانين من الأراضي الخلابة المطلة على ماليبو كانيون، لأول مرة من النجم جاستين بيبر مقابل 7.2 مليون دولار فقط في عام 2014، ومنذ ذلك الحين أجرت تجديدات وتعديلات كثيرة على مسكن مساحته 10000 قدم مربع، لكنها لم تتجاوز المليون، مما يعني أنها باعت المنزل برقم قياسي.

أما تفاصيل المنزل من الداخل فهو مكون من ثماني غرف وسبعة حمامات وخزانة ضخمة أكثر مصممي الموضة إرضاءً، ويقع على سلسلة من التلال العالية مع إطلالات طويلة على التلال المحيطة، ويتميز بمناظر طبيعية خصبة تتناقض مع موقع الوادي الجاف، مع المروج الخضراء المتدحرجة، والكتل الوفيرة من نباتات متسلقة وباقات الورود ذات الألوان الزاهية.

أما الأرضيات الخشبية الصلبة فصممت باللون الأسود مع جدران بلون الكريم، ومجموعة كاملة من الأثاث ذي العلامات التجارية الراقية، كما يضم المنزل درجاً منحنياً بدقة في الردهة، وغرفة لتناول الطعام مع إطلالات على الحديقة.

تشمل وسائل الراحة الأخرى دار ضيافة فسيحة تمثل نسخة مصغرة من المنزل الرئيسي ومنطقة خارجية مظللة بسقف من القش والعديد من النوافير والفناءات المنعزلة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبحاً كبيراً مع منتجع صحي داخلي.

اقرأ أيضاً: الأوبرالية «لينا كافالييري» تزين ديكورك