الأوشحة بالنسبة لعلامة Loro Piana هي أكثر من مجرد إكسسوارات، بل وسيلة للتعبير بشكلٍ واضحٍ عن الشخصية والذوق الرفيع، إضافةً إلى أنها طريقة سهلة لإدخال لمسة لونية جذابة إلى إطلالة الأشهر الباردة. ولهذا، تحتل الألوان المميزة مكانةً مرموقة في مجموعة الأوشحة لموسم خريف وشتاء 2020-2021، وتبرز بجمالٍ في الطبعات والخطوط المستوحاة من الملابس الخارجية للمجموعة نفسها. كما تتألق هذه الإكسسوارات الفريدة بخاماتٍ ناعمة وملمسٍ مترف بفضل عملية الغزل اليدوية المستعملة في حياكتها والتي تسهم في إبراز أروع صفات خيوط الكشمير والبيبي كشمير.

ملمس ناعم

تقنية الغزل الحرفية تعزز الملمس الناعم لخيوط الكشمير الأيقونية وتمنحها تأثيراً نهائياً مميزاً في كل قطعة. ففي وشاح Le Mans، تم حبك خيوط البيبي كشمير بطريقةٍ خاصة نتج عنها سطح ناعم بتأثيرٍ ثلاثي الأبعاد يعززه اللونان المميزان.

طبعة المربعات

وفي وشاحٍ آخر من كشمير Corsehair، تقدم "لورو بيانا" توليفة لونية أكثر إشراقاً ترخي بطيفها على نقشة المربعات المستوحاة من لوحة شطرنج ذات ألوان حيوية. إذ يظهر الأسلوب الرياضي واضحاً في طبعة المربعات الكبيرة التي تزين وشاح Royal College الكشميري الخفيف ذا الملمس الدافئ، والذي أطلقته العلامة لبث لمسةٍ لونية ساطعة في إطلالة الشتاء.

اقرأ أيضاً: بالصور.. حقيبتك الصغيرة للمناسبات السعيدة