بحزن كبير وقلب منفطر ودعت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي مطلقها "بدر ألماص" الذي توفي في حادث دراجة نارية في أميركا بعد وصول جثمانه إلى الكويت.

ونشرت شوق الهادي عبر حسابها في سناب شات صورة لجثمان بدر وعلقت عليها بكلمات مؤثرة قائلةً: "دمت لنعيم الله حتى نلتقي.. استودعتك الله حتى أعانقك في نعيم لا يفنى.. دمت في حنايا صدري وبين أضلعي.. الله يرحمك يا غالي".

وكانت شوق قد تصدرت السوشيال ميديا بسبب رثائها المؤثر لمطلقها بعد وفاته بالرغم من المشاكل التي تبعت طلاقهما إذ أكدت أنها سامحته وأنها ما زالت تحبه بكامل جوارحها٬ فقالت: "اللهم لا اعتراض الله يرحمك يا بدر كلنا مسامحينك ومحللينك يا ريت لو يرد فيني الزمن يوم، يا ريت لو كان عندك وقت أطول؛

وأضافت: "ياريت لو مات كبريائي قبل ما إنت تموت، كبرياؤنا قتلنا وانتصر.. هذا يومك اللهم لا اعتراض، بس شلون أسامح نفسي؟، شلون أنسى كل شعور خليتك تحس فيه؟ شلون أتعايش مع شعوري بالذنب بكل شي خليتك تمر فيه؟، أذينا وجرحنا بعض وايد لكن أنا مسامحتك من زمان، إنت مسامحني؟".

وتابعت: "ما اعتذرتلك وقلتلك إني أدري لو الله كاتب وشفنا بعض راح أنسى كل شي صار معانا، بس خدك مني الموت وما انكتبلنا نشوف بعض، رحت وما صارتلي فرصة أعتذرلك وأقولك إني مسامحتك وأبي أبدي بداية يديدة معاك، رحت بدون ما أودعك.. كنت أتمنى يكون لنا مستقبل وما حسيت نفسي أبي بكون حق أي أحد غيرك.. لكن الله ما كتب هالشي وخلصت قصتنا بسرعة".

وأردفت: "شلون أتعايش وأنا راح أتم مشتاقتلك طول عمري بدون ما أشوفك وأودعك؟، أخ لو يرد فيني الزمن لي أمس راح أقولك إني محللتك ومسامحتك وإني ما زلت أشعر بالحب تجاهك وما نسيتك ولا لحظة، و وذبحني طلاقنا وانفصالنا بطريقة سيئة على الملأ، وكان عندي أمل إن نرجع حق بعض بيوم حتى لو كبرياؤنا ما سمحلنا نعترف بها لشي لكن أنا أعترف الحين بعد فوات الأوان إني ما زلت أحبك يا بدر، الله يرحمك يا حبيبي لو تشوف كيف الله سخر لك آلاف يدعونلك.. ارتاح يا فقيدي فأنت في مكان أفضل الآن”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر وفاة "بدر ألماص" إثر حادث دراجة نارية حيث اصطدم بسيارة أمامه ثم دهسته عدة سيارات بعد وقوعه على الطريق في غرب مدينة هيوستن الأميركية وذلك بعد دقائق من آخر فيديو نشره له على سناب شات أثناء قيادة دراجته النارية.

اقرأ أيضاً: أسيل عمران تقلد بلقيس في قصة شعرها الجديدة