بعد مرور شهر على ولادة طفلتها الثانية "ليلي روز"، استعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة رشاقتها اللافتة.

ونشرت بطمة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر نحافتها وخسارتها للوزن بعد الولادة وعلقت قائلة: "استرجعت رشاقتي في أقل من شهر".

اقرأ أيضاً: عبلة كامل بين الشائعات والنفي.. ما حالتها الصحية؟
 

وأطلت بطمة ببنطلون أسود جلدي نسقته مع بلوزة سوداء جلدية، وظهرت ببطن ممسوح وكأنها لم تكُ حاملاً، وأشاد متابعو بطمة بنحافتها مشيدين بجمالها ورشاقتها.

وكانت دنيا قد رزقت بابنتها الثانية من زوجها المنتج البحريني محمد الترك في 10 أكتوبر الماضي ونشرت أول صورة لها بعد الولادة معلقة: "الحمدلله على سلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها.. الله يحميها اسمها "ليلى روز" على اسم الغالية أمي الحمدلله على سلامتك حبيبة مامي كل العائلة فرحانة فيك".

وبعد ذلك كشفت النجمة المغربية عن سبب إخفائها نوع جنينها عن الجمهور طيلة فترة حملها، وقالت إنها رغبت في أن يكون مفاجأة وفي نفس الوقت لأنها أرادت أن ترى التوقعات والتخمينات.

ونشرت بطمة مجموعة صور من حفل "البيبي شاور" الخاص بابنتها (ليلي روز)، ظهرت فيها بفستان وردي إلى جانب زوجها المنتج محمد الترك، وعلقت قائلة: "كثير سألوني إذا حامل ببنت أو ولد أو توأم، لكنني أحببت أن أخليها مفاجأة وفي نفس الوقت أحببت أن أرى توقعاتكم واللي كان تخمينه صائب أم لا".

يذكر أن بطمة متزوجة من مدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك منذ عام 2013 وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل.

اقرأ أيضاً: هكذا ودعت شوق الهادي مطلقها بعد وصول جثمانه إلى الكويت