تعرض فيلم "أكشن 123" لانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أنه حصل على تقييم سيئ على موقع IMDB بنسبة 1/10 والتي تعد أقل نسبة تقييم في تاريخ السينما.

وحول هذه الانتقادات التي لاحقت الفيلم أكدت الممثلة ميساء مغربي أنها معتادة الجدل، مشيرةً إلى أن أي عمل فني لا يحدث جدلاً لن يترك علامة، وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أنا متعودة على الجدل وأي عمل فني لا يكون حوله جدل ما يقدر يترك علامة".

 

اقرأ أيضاً: كيف وصفت ميساء مغربي إطلالات النجمات في الجونة السينمائي؟
 

وأضافت أنها زعلت لأن هناك هجوماً متقصداً على الفيلم كونه يروج بشكل سلبي لبعض مشاهير السوشيال ميديا وقالت: الشيء الذي زعلني أن العرض الجماهيري الأول للفيلم كان يوم الخميس الماضي ونفدت جميع تذاكر ذلك اليوم، ولكن فوجئت في نفس اليوم بأن كثيرين روجوا لفشل الفيلم، وهذا شيء مضحك جداً لأن النسب تقاس بعد سابع يوم من عرض أي فيلم".

ونفت مغربي جميع ما أشيع عن أن ميزانية الفيلم تخطت 13 مليون دولار، مؤكدةً أن الميزانية متواضعة جداً ولا تتعدى المليون دولار مشيرةً إلى أنها لم تتقاضى أي مبلغ مالي في هذا العمل دعماً منها للفكرة التي هي صاحبتها.

اقرأ أيضاً: ديما بياعة تتحدث عن تفاصيل خلافها مع زوجها لأول مرة
 

واعتبرت مغربي أن الترويج السلبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثر في نسب الحضور وبالتالي أثر بشكل سلبي في الفيلم.

وقالت: "هناك صفحات ادعت أن الفيلم يجلد مشاهير السوشيال ميديا وجيشت الرأي العام وطالبت الجمهور بمقاطعة الفيلم وعدم حضوره وهذا سبب غضباً، معتبرةً أن هذا التجييش فيه ظلم وهدر لجهد وتعب الأشخاص الذين عملوا في الفيلم واستهتار بمجهود منظومة كاملة، ووجهت رسالة قائلة: "أنتم يا مشاهير قد أسهمتم في الترويج للشيء السلبي، هل أنتم ضد الحركة السينمائية والثقافية؟".