أطلقت NET-A-PORTER ثلاث مجموعات كبسولات حصرية من Mara Hoffman وBondi Born وLe Kesha، تحت منصة Net Sustain في سياق مجموعات الشتاء Winter Sun. تم ابتكار مجموعات الكبسولات الثلاث بالشراكة مع LG Electronics خصيصاً لهذا الإصدار الأول من القطع القابلة للغسل في الغسالة بنسبة 100%.

تقدم العلامة التجارية الأسترالية Bondi Born كبسولة من ملابس السباحة والكتان المنفصلة بخطوط نظيفة، حيث تقدم Mara Hoffman مجموعة مختارة من الأغطية القطنية أو الكتان المثالية لليالي المعتدلة في نصف الكرة الجنوبي، وذلك بفضل استخدام الأقمشة خفيفة الوزن والصورة الظلية. ابتكرت علامة Le Kesha الفرنسية، التي تأسست في عام 1918، مجموعة مختارة من قطع الكتان الأنيقة المنفصلة والتي تستلهم من خط Cachemire de Voyage، المستوحى من روح السفر والمغامرة.

سمات الاستدامة

يتناسب كل منتج مع واحدة أو أكثر من سمات الاستدامة المحددة لـ Net Sustain، والمواد  والعمليات التي تم وضعها في الاعتبار، وتقليل النفايات، والمصنوعة محلياً. تواصل NET-A-PORTER إبراز العلامات التجارية والاحتفال بها داخل منصة Net Sustain التي تحركها الرغبة في جعل الموضة أكثر استدامة، وفقاً لمجموعة المعايير التي تأخذ في الاعتبار رفاهية الإنسان والحيوان والبيئة وتتوافق مع أفضل الممارسات المعترف بها دولياً في صناعات الموضة والجمال. في إطار حملة #careforwhatyouwear من LG يقترح المشروع عادات صغيرة ولكنها جديدة فيما يتعلق بالملابس المستدامة.

تقرأ أيضاً: عبير سندر تستعرض حملها في أحدث ظهور لها
 

غسل مناسب

تعمل الحملة على تقليل نفايات الملابس من خلال تقليل تلف النسيج عن طريق الغسل المناسب، بالإضافة إلى تشجيع المستهلكين على اختيار وارتداء المزيد من الأقمشة الصديقة للبيئة. بفضل الغسالات الثلاثية المتطورة للعناية بالملابس من LG المزودة بتقنية AI DD ومجفف ومضخة حرارية مزدوجة العاكس، يمكن للعملاء إطالة عمر ملابسهم المفضلة مع تقليل التأثير في كوكب الأرض من خلال استخدام أكثر كفاءة للكهرباء. تعمل المجموعات القابلة للغسل في الغسالة بنسبة 100% على تمكين المستهلكين من اتخاذ قرارات تنم عن إطلاع ومعرفة للتوافق مع قيمهم. تحتوي جميع القطع في الكبسولة على وسم مخصصة تم ابتكاره خصيصاً للحملة. جميع الوسوم خالية من الكربون، ومعيار FSC وECF، وقابلة للتحلل البيولوجي وإعادة التدوير.