أثيرت حالة من الجدل بين بعض رواد التواصل الاجتماعي حول تراجع بسمة بوسيل عن التصريحات التي أدلت بها حول انفصالها عن زوجها تامر حسني، وذلك بعد أن نشر حساب غير موثق في تويتر يحمل اسم "بسمة بوسيل" تغريدة جاء فيها: 

"كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف إنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسى عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي.

اقرأ أيضاً: ماذا قالت ريهام سعيد عن تشبيهها بوفاء الكيلاني؟
 

واعتبر كثير من النشطاء أن هذا الحساب مزور والمنشور غير صحيح وخاصة أنها أعلنت عن انفصالها عبر حسابها الموثق في انستغرام وبالتالي فإنها ستنفي الخبر عبر نفس الصفحة، في حين تناقل العديد من الصفحات والمواقع خبر صلح الزوجين على أنه حقيقة.

وكانت بسمة بوسيل قد فجرت مفاجأة مدوية معلنةً انفصالها عن زوجها في منشور لها على خاصية الستوري في انستغرام حذفته بعد دقائق قليلة من نشره وقالت فيه: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وتبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة... بالتوفيق للجميع".

اقرأ أيضاً: الكشف عن الأسباب التي أدت إلى انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل
 

وحتى هذه اللحظة لم يوضح الزوجان الأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال المفاجئ بينهما على الرغم من الحب الكبير الذي يجمعهما.

يذكر أن بسمة بوسيل تزوجت تامر حسني عام 2012 ورزقت منه بثلاثة أطفال هم (تاليا وأمايا وآدم).