وجه مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، رسالة اعتذار إلى نقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر، يستجديه فيها بالعفو عنه وتقبل اعتذاره وانقاذه من السجن.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه في فيسبوك: "رسالة للأستاذ هاني شاكر، أتمنى منك أنك تقبل اعتذاري، وإنك تعتبرني زي ابنك أو أخوك الصغير".

وأشاد حمو بيكا بطيبة قلب الفنان هاني شاكر طالباً الصلح منه وقال: "واثق جداً فى طيبة قلبك وإنك مش هتقبل إني أتسجن أو حتى حياتى تتدمر عشان بحب أكل عيشي، أتمنى أن تقبل اعتذاري وتوجهني للصح".

اقرأ أيضاً: بسمة بوسيل.. هل تراجعت عن قرار انفصالها عن تامر حسني؟

وكانت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية قد أصدرت قراراً بسجن حمو بيكا لمدة عامين وتغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، وذلك بعد ثبوت الاتهامات الموجهة ضده بسب وقذف هاني شاكر ومجموعة من الموظفين العاملين بنقابة الموسيقيين.

وفي أول تعليق له على حكم حبسه كتب حمو بيكا عبر حسابه في انستغرام: "رميت حمولي على ربنا".

وكان المحامي ياسر قنطوش وكيل الفنان هاني شاكر قد قدم بلاغاً ضد حمو بيكا للنيابة العامة يتهمه باقتحام منشأة عامة وهي نقابة المهن الموسيقية وإثارة الشغب وسب وقذف هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

وبحسب التقارير، ترجع بداية الواقعة بعدما قررت نقابة الموسيقيين عدم إعطاء التصريح لحمو بيكا للغناء في حفل بمدينة دمياط، الأمر الذي أثار غضب المطرب ودفعه إلى نشر مقطع فيديو من داخل النقابة هاجم فيه هاني شاكر وأعضاء النقابة.

اقرأ أيضاً: كدمات في وجه نداء شرارة.. هل تعرضت للضرب؟