شوق المطرب العراقي حاتم العراقي جمهوره لأحدث أغانيه. إذ نشر عبر صفحاته الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي صورة حديثة له، مع عبارة (قريباً جداً أغنية حيل أحبك من إنتاج وتوزيع روتانا)، وهو الإعلان الذي تفاعل معه جمهور العراقي بحفاوة بالغة، نظراً إلى ما يتمتع به المطرب العراقي من شعبية كبيرة بين جمهور الغناء العربي بشكل عام والعراقي بشكل خاص.

وتعتبر الأغنية التي ستصدر خلال الساعات المقبلة، باعتبار تدشين عودة العراقي للساحة الفنية بشكل رسمي، بعد ابتعاد لأكثر من تسعة أشهر بسبب جائحة كورونا، التي عطلت معظم مشاريع الفنانين العرب عن إصدار جديدهم الفني، وفي تصريح خاص لـ«زهرة الخليج» كشف العراقي عن تفاصيل الأغنية التي يقول مطلعها: (أكو واحد ما أمله/ وهو قلبي ونبضي كله/ أصفن بعينه وأقله/ حيل أحبك)، والأغنية من كلمات: عباس عبد الله وألحان: كرار الجابري وتوزيع موسيقي: سرمد عز الدين ومكس وماسترنغ: أيسر القاسم.

وتعتبر أغنية «حيل أحبك» هي الأولى للعراقي بعد جائحة كورونا، وكانت آخر أغانيه هي «اظل محبوب» التي أصدرها في فبراير الماضي، من كلمات: عمار محمد وألحان ياسر نجم وتوزيع موسيقي: عصام حكمت، وحققت ما يقارب خمسة ملايين مشاهدة على منصة يوتيوب. وكان العراقي خلال فترة جائحة كورونا، قد أحيا حفلاً عن بُعد ضمن حفلات (هلا بالمجاز) في إمارة الشارقة، بمناسبة عيد الفطر السعيد في شهر مايو الماضي، وحظي الحفل بمتابعة ما يقارب مئة ألف مشاهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، عدا الجمهور الذي تابع الحفل من النوافذ والشرفات المحاذية للمسرح.

ومعروف أن الفنان حاتم العراقي يلقبه جمهوره بـ(عندليب العراق) و(ملك المواويل)، ويشتهر بغنائه للشجن والمواويل الحزينة، ومن أشهر أغانيه (أحبكم، وحشتوا العيون، سلطان ع الحلوين، اشهد يا زماني، يا مهاجر، يا طير، ربع حبي، لو بيدي، عذبني حبيبي، شعلومه، شنوي عني)، وشارك في أبرز المهرجانات الغنائية العربية، منها: بابل، جرش، موازين، المحبة والسلام، شبيب، وخاض في فبراير 2019، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية عبر شاشة قناة إم بي سي العراق، في برنامج حواري فني حمل عنوان (سهراية) استضاف فيه مجموعة كبيرة من نجوم الغناء العراقي.

اقرأ أيضاً: مايا دياب تتعرض لموقف محرج في عيد ميلادها