كشف تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، عن تطورات حالته الصحية، مؤكداً أنه يعاني منذ عام 2016.

وقال آل الشيخ عبر حسابه في تويتر إنه أهمل صحته في عام 2016 ولكنه أجرى 5 عمليات في عام 2018، وإحدى تلك العمليات تكللت بالفشل بسبب خطأ طبي يعانيه حتى هذه اللحظة، وكتب: "انا من 2016 اكتشفت كذا مشكلة صحية فيني وأهملت وفي 2018 سويت 5 عمليات واحدة منها كان فيها خطأ طبي لازلت أعاني منه حتى الآن".

وأضاف: "من 10 أيام أجريت آخر عملية وكانت صعبة وتعبتني والآن ممنوع من الأكل لمدة 6 أسابيع".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأشار آل الشيخ إلى أنه يواجه صعوبة في النوم ولا ينام سوى بضع دقائق خلال اليوم الواحد وقال: " أيضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشفت أني في الحقيقة ما أنام إلا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت أفكر حتى وأنا نايم وهذه مشكلة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتابع قائلاً: "دخلت بسبب الحالة هذه بفترة نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات وهذا طبيعي وما أحب أتواصل مع أحد فكنت أشغل وقتي بالفن وسوف أكتب مسلسلاً تلفزيونياً وفيلماً وسأكمل دراسة التدريب في كرة القدم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان آل الشيخ قد تحدث عن مرضه بشكل علني للمرة الأولى قبل فترة، وكشف عن أنه يصارع المرض. وكتب عبر تويتر: "لا زلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جولة ويهزمني جولات"، مؤكداً أنه سيحارب بقوة ولن يستسلم لأنه لا يحب الهزيمة.
ورحلة آل الشيخ مع المرض جعلته يسافر عدة مرات إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقي العلاج خلال العامين الماضيين، خضع خلالهما لعدة عمليات جراحية.

اقرأ أيضاً: "الهيبة الرد".. هل وقع تيم حسن في فخ النمطية والتكرار؟