الفخامة لا تعرف حدوداً، حتّى إنّها قادرة على تحويل القطع الأكثر رتابةً إلى قطع نابضة بالحيوية. فمنذ أبصرت النور، تعهّدت دار لورو بيانا باستخدام مواد خام رفيعة المستوى وقدّمت تصاميم تنمّ عن مهارة فذّة لا يختلف اثنان عليها. وإذا بها تستعدّ لخوض غمار تحدٍّ من نوع آخر، ألا وهو ابتكار قطع عصرية خارجة على المألوف لعشّاق الرفاهية، من دون المساومة على معايير الرقي والأناقة التي لطالما اقترنت بها. وها هي ترفع الستار على ثلاث مجموعات مختلفة مثالية لنشاطات التأمّل، واللياقة البدنية والتخييم، تحمل لمسة العلامة السحرية، هي التي تضع مفهوم المرونة بمختلف أشكاله في صدارة أولوياتها.

قطع الاسترخاء

عندما نقول "إطلالة أنيقة"، تتبادر إلى أذهاننا الملابس والإكسسوارات. ولكن هذه المرّة، قرّرت الدار ضرب التوقّعات بعرض الحائط من خلال مجموعة تحمل في طيّاتها قطعاً منقطعة النظير، مصنوعة بعناية لا مثيل لها لترافق الأوقات التي تخصّصونها للاسترخاء، قولوا إنّها أوقات على طريقة لورو بيانا، وبهذه الخطوة، تسخّر العلامة إلمامها بالمواد الأكثر رقياً وتقنيات المعالجة الأكثر تطوّراً في مجال يوطّد أواصر الوحدة بين الروح والجسم، ذاك الرابط المعنوي الوثيق حيث تكمّل راحة الروح وعافية الجسد بعضهما البعض. ستطرح معدّات التأمّل واللياقة البدنية في المتاجر الرئيسية للعلامة حول العالم، أما معدّات النشاطات في الهواء الطلق فستتوافر للبيع في المنتجعات.

معدّات التأمّل

ارتقوا بتجربة التأمّل إلى مستوى آخر وانغمسوا في أجواء من الاسترخاء المطلق مع حصيرة ناعمة مبطّنة قليلاً، مصنوعة من الكشمير بتقنية Cashmere Storm System. تحمل هذه القطعة تفاصيل تضفي عليها لمسةً مميزةً، مثل الحاشية الجلدية المدروزة يدوياً والوسادة القابلة للإزالة والمصمّمة على شكل نصف قمر. وإلى هذه الحصيرة، تنضمّ جوارب كشمير مضادة للانزلاق وحمّالة لزجاجة الماء مصنوعة هي أيضاً بتقنية Cashmere Storm System. تأتي كلّ هذه القطع في حقيبة عملية مفعمة بالرقي مصنوعة من كانفا القطن بأنماط متعرّجة.

معدّات اللياقة البدنية

صُمِّمَت مجموعة اللياقة البدنية لكل من يهوى ممارسة التمارين الرياضية من منزله وسط أجواء من الخصوصية التامة، وتكتنف معدّاتٍ تجمع ما بين الطابع العملي ومعايير الراحة والرقي. تتضمّن هذه المجموعة كرة تدريب منجّدة بالكشمير الناعم المبطّن مع مسكات جلدية وتفاصيل معدنية جذابة، وحبل قفز يمكن تعديل طوله، مصنوع من الجلد مع مسكات مبطّنة ومغلّف بتقنية Cashmere Storm System. تشمل المجموعة أيضاً أوزاناً (1 كيلو و2 كيلو) من المعدن بتأثير ساتاني مع مسكات مبطّنة من الكشمير بنمط الشيفرون وحاشية جلدية، ومنشفة من القطن مع الجاكارد، بالإضافة إلى حمّالة لزجاجة الماء مصنوعة بالتقنية ذاتها مع تفاصيل معدنية وحاشية جلدية.

معدات النشاطات

لم يعد التخييم مجرّد نشاط، بل أصبح فنّاً بحدّ ذاته. إليك حقيبة نوم مصنوعة من الألياف الدقيقة للحماية من الرياح والرطوبة، ومن البيبي كشمير لضمان خامة ناعمة مفعمة بالدفء. وبما أنّ ضوء الليل الخافت قد يعيق النوم، تضمّنت المجموعة قناعاً للعينين مصنوعاً من البيبي كشمير من الداخل، وبتقنية Cashmere Storm System من الخارج، ناهيك عن زجاجة عملي تحفظ الحرارة مصنوعة من النيوبرين وبالتقنية ذاتها مع حزام كتف جلدي.

اقرأ أيضاً:  علياء بن عمير: التصميم لا يعرف «الصح والخطأ»