تلقي حملة (لحظات متألقة) من بلومينغديلز الضوء على قطع أساسية من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال. وتتمتع مجموعات الأزياء النسائية لموسم الأعياد بأروع الأقمشة والتفاصيل لا سيما الحرير والريش والقطع الميتاليكية التي تزيّن التصاميم وتضفي رونقاً لا مثيل له على الإطلالة.

 تمزج البيجاما الحريريّة المؤلفة من قطعتين من علامة «إن ذا مود فور لوف»، بين الراحة والأناقة لتتألقي بإطلالة راقية في الاحتفالات، بينما صممت البلوزات الحريرية زاهية الألوان من علامة «سوالس لندن»، لتمنحك إطلالة كاجوال ومريحة في السهرات. أما إذا كنتِ تنشدين التألق بإطلالة باهرة، فاختاري التصاميم المزيّنة بالريش الفاخر من علامات «نيرفي»، و«فابيانا فيليبي» و«أوزغور ماسور» لتكوني محطّ أنظار الجميع. ولا شك في أن إطلالة العيد لا تكتمل من دون لمسات حمراء وتفاصيل برّاقة تعكس أجواء البهجة. تشمل تشكيلة تصاميم مذهلة من توقيع «هويشــــان تشانغ«.

 

و«أوزغور ماسور» و«ماريا لوتشيا هوهان»، بما فيها فساتين حمراء طويلة تلامس الأرض وفستان ذهبي برّاق يتمتع بمظهر ميتاليكي.

 كما صمّمت علامتا «فالنتينو» و«ومانولو بالنيك»، أحذيةً مميزةً بألوان زاهية مثل الأحمر الذي يحاكي أجواء الأعياد، والبرتقالي والأصفر الزاهيَين، لإضفاء روح من المرح على الفساتين السوداء القصيرة. 

 

زيّني إطلالتك بإكسسوارات وحقائب كلاتش براقة وأحذية ذهبية عالية الكعب من توقيع علامة «جيمي تشو». وبالطبع، لا غنى عن المجوهرات الراقية لوضع اللمسة النهائية على الإطلالة. 

وتضم الحملة أيضاً إطلالات راقية وعصرية للرجال والأطفال من علامات عالمية راقية وبأقمشة فاخرة. ويقدّ م متجر بلومينغديلز دليل هدايا متكاملًاً لكافة أفراد العائلة، بدءاً من العطور والإكسسوارات وصولاً إلى الديكورات والزينة المنزلية. علماً بأن مجموعة الأعياد تتوافر أونلاين وفي المتجر.