طرحت دار "شوبارد" Chopard عطرها الجديد Love Chopard، الذي يدعو إلى التحلّي بحُب الحياة والإيجابية التي تتميز بها الدار، والتي تبلغ ذروتها على السجّادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي.

هنا تتألّق "شوبارد" بكل روعتها، فتعبر عن الفخامة بأصدق صورة وتستحضر بريقها المميّز إلى شارع "لا كروازيت" المرموق.

 

تختزل كارولين شوفيل أجواء السجادة الحمراء التي تقطر إبهاراً وفخامةً في عطر، من خلال عطر Love Chopard بتوليفة عطرية تضاهي تلك اللحظة التي تُزين فيها حسناوات العالم السجادة الحمراء في "كان".

توليفة مُشرقة وآسرة من ابتكار العطار الماهر "ألبرتو مورياس"، مستوحاة من أروع الورود في العالم، مع استعراض مميز من المكونات الطبيعية المستخرجة بطريقة مستدامة.

ينطوي العطر على 6 نفحات مختلفة من الورود، بما في ذلك أثمن زيوت الورد الطبيعية الثمينة كزيت الورد البلغاري، من النفحات العليا حتّى النفحات الأساسية في توليفة تنبض فخامةً وأنوثةً.

 

كل عطر من "شوبارد" يروي حكاية مميزة مؤلفة من أجود المكونات الخام والزيوت العطرية الطبيعية. تستعين الدار بمصادر مستدامة من كافة أنحاء العالم، بالتعاون مع شركاء مُعتمدين يجمعون أمهر الحرفيين والمنتجين المحليين.

انطلاقاً من فلسفة الدار وعنوانها "العطور الطبيعية الفاخرة"، يتغنّى العطر بـ30 مكوناً عطرياً مستخرجاً بطريقة مستدامة. اختارت "شوبارد" 15 من هذه المكونات من برنامج Naturals Together العالمي للاستدامة الذي أطلقته شركة Firmenich والذي يجمع خيرة الحرفيين والمزارعين في المجتمعات المحلية على صعيد العالم.

يُشكّل عطر Love Chopard إنجازاً لا يُستهان به، بتركيبته التي تحتوي على كحول طبيعي مُعتمد مُستخرج من نباتات مزروعة ومحصودة بطريقة مستدامة. توفق هذه التركيبة بين جودة عطرية ممتازة وأعلى مستويات النقاوة، كما أنها خالية من المواد المسببة للحساسية والمعدلة وراثياً.

تُعبّر عبوة العطر الفاخرة وغطاؤها المصنوعان من الزجاج معاد التدوير عن لغة الحب، تتخذ "شوبارد" من القلب شعاراً لها، كيف لا وهو رمز الحياة والحب. من وحي المجوهرات الراقية والاستثنائية التي تحمل توقيع الدار، تأخذ العبوة وغطاؤها الفاخر شكل زهرة ثمينة من القلوب، منحوتة من الزجاج الثقيل والنبيل ومزينة بتفاصيل ذهبية.

اقرأ أيضاً: إطلالة سميرة سعيد تخطف الأنظار