أشاد الجمهور بمشاركة الممثل اللبناني عادل كرم في مسلسل "الهيبة الرد" مبدين إعجابهم بأدائه العالي وبالدور الجديد الذي يقدمه في العمل الذي يحقق ضجة إعلامية واسعة لما يمتاز به من عناصر جذب تشد المشاهدين.

جاء ذلك في استفتاء أجرته "زهرة الخليج" عبر تويتر توجهت فيه بالسؤال حول رأي الجمهور في أداء ودور الممثل اللبناني عادل كرم في مسلسل "الهيبة الرد"، إذ أجمع غالبية الجمهور على أدائه العالي، حيث أكد أكثر من 54 في المئة أن دور (نمر السعيد) الذي يقدمه عادل في الهيبة جديد ويليق به، بينما اعتبر 46 في المئة أن أداء الممثل اللبناني في العمل غير موفق.

 

وانطلق عرض "الهيبة الرد" منذ بداية الشهر الحالي والذي يسرد ما حدث بعد سنوات مرت على حادثة اغتيال نجا منها (جبل شيخ الجبل) بأعجوبة، ويعد عادل كرم من أبرز النجوم المنضمين للعمل، إذ يجسد شخصية (نمر السعيد) الرجل الغريب القادم إلى هذه الضيعة بغية تخريب المكان انتقاماً لمقتل والده الذي توفي قبل أكثر من 40 عاماً.

اقرأ أيضاً: لأول مرة.. ميريام فارس تظهر مع طفليها
 

ويفاجئنا دور عادل كرم المعروف بخفة دمه وروحه الكوميدية التي رأيناها في أعماله الدرامية والكوميدية السابقة، بأدائه العالي لدور الشرير المريض الذي يتلذذ برؤية الدم والخراب حوله والذي يرضي نزعته المريضة، هنا نرى أهمية هذه الشخصية من خلال الحركة والصوت والهدوء أحياناً الذي يمنح المتفرج الإقناع بالأداء.

ودور الشرير أو المريض ليس دوراً سهلاً سواء في السينما أو الدراما أو المسرح، وهنا يؤدي عادل كرم ببعد سينمائي ومسرحي معاً وكأنه شاهد الكثير من الأفلام العالمية وقرأ عن شخصية السادي والمريض نفسياً وجاء إلى الدور من المعرفة والثقافة.

"الهيبة، الرد" من بطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، القديرة منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين.

وهو من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوي.

اقرأ أيضاً: كيف تغير شكل شاكيرا عبر الزمن؟