انتشر في الساعات الماضية خبر يفيد بزواج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من رجل متزوج ولديه عائلة، لكن ما إن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حتى خرجت رضوى الشربيني عن صمتها وأطلت في فيديو طويل توضح فيه حقيقة الأمر أو "الشائعة"، وقالت: "أنا طالعة أقول النهارده لكل الناس اللي بتحبني أو اللي ما بتحبنيش، أنا شخص مش مرتبط ولما أرتبط كل الناس هتعرف، عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء."

 

وأكملت الإعلامية المشهورة التي تقدم برنامج "هي وبس"، بالحديث عن الشائعة، مؤكدة أنها لو تزوجت لن تخفي الأمر لأنها لا تعمل شيئاً حراماً أو عيباً، كما أنها أضافت بأن الرجل الذي سترتبط به لا تقبل أن يكون متزوجاً أو لديه عائلة، وترفض تماماً الفكرة وليس لها علاقة بغيرها من الفتيات اللاتي يقبلن بذلك.

وقالت رضوى خلال حديثها وقد بدت عليها آثار الغضب: "لما يبقى في شخص غير محترم يطلع عليا إشاعة مش محترمة، لو إنت ما بتحبنيش طلع اللي إنت عايزه أنا مش حتكلم، لكن ما ضرش ناس تانية معايا مالهاش أي ذنب، ما ضرش عيلة كاملة مالهاش أي ذنب، ما ضرش راجل محترم وست محترمة مالهمش أي ذنب".

اقرأ المزيد: هذا رأي الجمهور في مشاركة عادل كرم في "الهيبة الرد"
 

وأضافت قائلة: "في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز، هي حرة، بس أنا لا أقبل ولا أقبل أصلاً فكرة إني أدخل مع حد في علاقة أنتظر فيها لحد ما يطلق مش قضيتي ومش مشكلتي".

وأنهت رضوى الشربيني الفيديو التوضيحي أنها ردت ليس لأنها مستَفَزة بل خرجت وأوضحت الأمور لأن الإهانة والشائعة هذه المرة لا تخصها وحدها بل تضر أشخاصاً آخرين ليس لهم ذنب.

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج هي وبس ويناقش قضايا المرأة العربية وأمور الحب والزواج والعنف وتقدم نصائحها بأسلوب خفيف وقريب من الجمهور، لذلك استطاعت حصد قاعدة جماهيرية كبيرة وحققت شهرة واسعة.

اقرأ المزيد: مشاهد من ولادة دنيا بطمة وهذا ما فعله زوجها!