تطلق دار Hermès، أواخر كل عام، مجموعة خاصة بعيد الميلاد Noel collection. وتتضمن التشكيلة مختارات من الإكسسوارات الخاصة بالمرأة والرجل، فضلاً عن قطع الهدايا وإكسسوارات المنزل المحاكية لأجواء الأعياد.

 

قطع أيقونية
هذا العام، خصصت الدار للمرأة العصرية أوشحة الصوف والحرير المطبوعة برموز ورسوم الدار الأيقونية، أساور من الخشب المطلي، سوار Kelly Baguettes مؤلف من 5 صفوف من الذهب الوردي والإسبنيل الأسود، حقيبة Roulis Mini في Eperon d # 8217 أو مطبوعة من جلد العجل Swift، صندل من جلد الماعز المعدني مع كعب على شكل سلسلة بغرز الـ Ancre المعروفة به الدار، بوتس للكاحل من جلد العجل والبط، غطاء الهاتف مع حزام للمعصم من جلد العجل Evercolor، وأخيراً قطعة جمالية رائعة تتمثل في علبة بيانو تحتوي على 24 لوناً أيقونياً من أحمر الشفاه Rouge Hermès.

 

رجل Hermès
أما للرجل الأنيق، فتتخلل التشكيلة ياقات العنق الحريرية المطبوعة برموز الدار، قبعات وقفازات الكشمير الصغيرة، أساور من جلد العجل، ساعة Arceau L # 8217 بحزام من جلد التمساح غير اللامع، وحقيبة أوراق Kelly Depeches 36 من جلد العجل توغو ومشبك من جلد التمساح غير اللامع.

 

هدايا المنزل
ولإكسسوارات وقطع الزينة أو الألعاب المنزلية الرائعة، ثمة أفكار عديدة لتجديد أغراض منزلكم، أو لتقديم هدايا مميزة وممتعة لأصدقائكم والمقربين منكم، على غرار لعبة الشطرنج المصنوعة من خشب الماهوجني والمطعمة بالجلد، بطانية Brides de gala من الصوف والكشمير، وكوب باسيفوليا من البورسلين. أما عشاق الفروسية فحتماً سيجدون ضالتهم مع علبة سكر للخيول المكونة من شعر وجلد العجل البارينيا.