تحتفل دقِن إت Diggn’it، العلامة التجارية السعودية المتخصصة في منتجات العناية باللحية، والتي جرى إطلاقها مؤخراً في دولة الإمارات، بفعالية (نوفمبر) التوعوية من خلال التبرع بنسبة 10% من مبيعات هذا الشهر، إلى حملة
NO SHAVE NOVEMBER، التي تجمع التبرعات لصالح منظمة (أصدقاء مرضى السرطان) غير الربحية.

علامة متخصصة
تقدّم Diggn’it، عبر منصتها الإلكترونية، منتجات العناية الشخصية للرجال الطبيعية بالكامل، بدءاً من الزيوت والفُرَش وانتهاءً بصابون اللحية والبلسم، ولطالما كانت من المدافعين البارزين عن قضايا الصحة البدنية والنفسية للرجال. تبنّت الشركة عند تأسيسها مبدأ التخلص من الصور النمطية لمفهوم العناية بالذات بين الرجال، وتعمل على تغيير الوضع الراهن حول رؤية الشخص العربي التقليدي لهذا المفهوم. وفي شهر نوفمبر الجاري، التزمت العلامة التجارية المتخصصة في منتجات العناية الشخصية بالتبرع لحملة NO SHAVE NOVEMBER لنشر الوعي ودعم هذه القضية.

تمكين الرجال
نشأت فكرة Diggn’it في مطبخ منزلي في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد تأسست عام 2015 على يد وسيم سندي، وسامية فتياني وليال إسماعيل، بعد أن رصد مؤسسوها فجوة في سوق منتجات العناية الشخصية للرجال في منطقة الشرق الأوسط. وبعد مرور أعوام قليلة على إطلاق أول منتجاتها في السوق المحلية عام 2016، أصبحت العلامة اليوم إحدى الشركات الرائدة التي تعمل بكامل طاقتها التشغيلية، وتتعاون مع شبكة من تجار التجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، إضافة إلى مبيعاتها عبر الإنترنت إلى مختلف دول العالم. ورغم النجاح الذي حققته هذه الشركة، لم يغب عن أذهان مؤسسيها، السبب الرئيسي لإطلاق الشركة والرامي إلى تمكين الرجال في الدول العربية، وتغيير طريقة تفكيرهم ومشاعرهم حيال لحاهم.

صديقة للبيئة
تستخدم الشركة مزيجاً من زيوتٍ معروفة بفوائدها الصحية، في تعزيز نمو اللحية والحفاظ على كثافتها، وتشمل زيوت الخروع والصبار واللوز الحلو. وتقدم الشركة منتجات خالية بنسبة 100% من أيّ مواد حافظة أو كيميائية، مما يجعلها صديقة للبيئة وغير ضارة بالجسم. وتنفرد منتجات شركة Diggn’it بروائحها العربية التقليدية والمميزة، التي تشمل المسك والعود والورد والعنبر، مما يمنح اللحى رائحة طيبة، إلى جانب تغذية وترطيب البشرة لتحافظ على نضارتها وصحتها.