شعرك تاج جمالك، والعناية به ينبغي أن تتوج روتينك التجميلي وتقع في أعلى سلم أولوياتك. شركات العناية والتجميل الكبرى أوجدت الحلول والوسائل الكفيلة بتعزيز جمال الشعر والعناية بكافة أنواعه، المتجعد، المتموج أو الأملس. وتتيح أجهزة التمليس ومجففات الشعر الحديثة المتطورة الحصول على التسريحة المناسبة والعناية المنزلية المثالية، والتألّق بالشعر الذي تحلمين به في موسم الأعياد المقبل.

جهاز التمليس Dyson Corrale
استوحي اسم هذا الجهاز من كلمة تُشير إلى تجميع الأشياء في مكان واحد. ويستخدم الجهاز ما يعرف بالألواح المثنية لتجميع خصل الشعر معاً. وتنثني الوحدات الصغيرة على طول هذه الألواح، للضغط بشكل متساوٍ على كل جزء من خصلة الشعر.
تقوم المستشعرات في جهاز التمليس Corrale بتنظيم حرارة هذه الألواح، بما يصل إلى 100 مرة في الثانية، مما يسمح لأداة التمليس بالحفاظ على درجة حرارة ثابتة. وتساعد الميزتان على التقليل من كمية الحرارة اللازمة لتمليس شعرك، وهو ما يقلل من مستوى الضرر الذي يسببه التصفيف باستخدام الحرارة بنسبة 50% بحسب Dyson. وهي ميزة قوية بالفعل وادعاء جريء. وتشمل الميزات الأخرى ثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة (165 درجة مئوية، 185 درجة مئوية و210 درجات مئوية)، مع تصميم لاسلكي، إلى جانب وضع الطيران الآمن وقفل أمان يحافظ على لوحات كورال مغلقة ويحمي من أي أذى، وشاحن مغناطيسي وقطعة حرارية يمكن استخدامها كحقيبة لحمل الجهاز وسلك كهربائي بطول 4.3 متر للاستخدام عند الرغبة في اللجوء إلى الوضعية السلكية.

 

مجفف الشعر GHD Helios
يأتي مجفف الشعر الاحترافي GHD helios الجديد ومحدود الإصدار، بكيس غبار فاخر باللون الأبيض اللامع، مع لمسات من الذهب الساتان. يوفر المجفف لمعاناً أكثر بنسبة 30٪، ويحقق لك التسريحة المرجوة بشكل سريع.

 

 

مستحضرات العناية
لا تقتصر العناية بشعرك على التجفيف والتمليس، إنما تبدأ أولاً باختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك ولونه، والبلسم المناسب، ناهيك عن أقنعة تنعيم وكريمات علاجية ومنتجات تحافظ على خصلات شعرك من الجفاف والتقصف والتساقط وبهتان اللون إلى ما هنالك من احتياجات، قبل وبعد التسريحة، تجدينها في هذه المجموعة من المستحضرات التي نزكيها لك.