انتشر في الساعات الماضية خبر انفصال النجم المصري أحمد العوضي عن زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، إذ تم تداول منشور عبر السوشيال ميديا لشخص مجهول كتب على صورة الثنائي: "هاي.. أحمد العوضي طلق ياسمين، باي".

وما إن انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى خرج أحمد العوضي وعلق على الموضوع الذي اعتبره سخيفاً ورد بأسلوب فكاهي قائلاً: "إيه ده بجد.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

يذكر أن النجوم في الفترة الأخيرة يتعرضون لهذ النوع من الشائعات التي يكون خلفها خلافات أو غيرة عمياء تهدف إلى لفت الأنظار من دون الاستناد إلى أي أدلة حقيقية، أو قد يروجها الفنان نفسه والهدف دائماً تصدر الترند في زمن يصل فيه الخبر بسرعة الضوء.

وأبرز النجوم الذين لاحقتهم شائعة الانفصال النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل التي رغم إعلانها هي شخصياً انفصالها عن تامر، إلا أن الحاقدين كانوا كثيرين وأكدوا أن الطلاق حصل بينهما من دون التأكد من الأمر.
أما عمرو دياب ودينا الشربيني فمازالت شائعة انفصالهما تلاحقهما حتى الآن بسبب عدم خروج أيٍّ منهما لنفي أو تأكيد الخبر الذي انتشر على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم.

وأخيراً شائعة انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب واتهامه بالنصب والاحتيال وسرق أموال شيرين، مما أثار الأمر غضب الثنائي، وخرجت شيرين للرد من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج مؤكدة أن كل ما يتم تداوله غير صحيح وكتبت عبر حسابها في تويتر: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف خير".