تحرص الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد على تشويق متابعيها عبر انستغرام لمسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" المقرر عرضه قريباً، وتنشر كل فترة من كواليس العمل الذي قارب انتهاء تصويره.

وكشفت هنا الزاهد في فيديو قصير عبر الستوري من كواليس العمل، عن مشاركة شقيقتها فرح الزاهد في إحدى حكايات العمل الذي يتضمن 9 حكايات كل حكاية 5 حلقات، يقوم بتجسيد شخصياتها نجوم مختلفون، لكن هنا الزاهد هي بطلة جميع الحلقات، إذ يعد هذا المسلسل أول بطولة مطلقة لها.

وكانت هنا الزاهد قد شاركت جمهورها بفيديو جديد من الكواليس، وظهرت في الفيديو بإطلالة مختلفة بسبب تعدد الشخصيات التي ستجسدها في الحكايات، حيث ظهرت بشعر أحمر قصير، وعلقت على الفيديو عبر حسابها في انستغرام: "حلوة الدنيا سكر قريباً 9 قصص مختلفة تماماً عن بعض.. ربنا يكرمنا على قد تعبنا وإن شاء الله يعجبكم".
وفي صورة أخرى برفقة الفنان محمد الكيلاني علقت: "مبسوطة إن إحنا بنشتغل مع بعض يا كيلاني.. هتشوفوا إن شاء الله حاجة هتعجبكوا".

أما فرح الزاهد فهي ممثلة مصرية دخلت مجال التمثيل من خلال دور بسيط في مسلسل "زواج بالإكراه" مع النجمة زينة. فرح وهنا الزاهد نجمتان شابتان تتمتعان بالجمال والموهبة وهما ابنتا زوجة الفنان طلعت زكريا.