ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بأنباء تفيد بانضمام الممثل السوري سامر اسماعيل إلى فريق عمل مسلسل صالون زهرة أو المعروف بـ"صالون زيزي" الذي تقوم ببطولته نادين نسيب نجيم، ومن المتوقع عرضه في فبراير أو مارس من بداية العام المقبل حسب ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاً: "يا بخته" جديد هاني شاكر وأحمد سعد
 

والمسلسل الذي يتكون من 15 حلقة فقط،  تقوم فكرته على شخصية "زهرة" ستجسدها النجمة اللبنانية التي ستكون صاحبة صالون نسائي تتفرع من شخصيتها حكاية درامية في إطار لايت كوميدي.

كما نُشر مؤخراً أن العمل سيسلط الضوء على حادثة مرفأ بيروت وما حصل مع نادين من خلال تعرضها في الصالون لإصابات إثر الانفجار.

يذكر أن نادين نجيم أصيبت في جروح إثر الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس الماضي، وخلف العديد من الضحايا والجرحى والدمار، بسبب قرب منزلها من حادثة الانفجار ، وخضعت لعملية مدتها 4 ساعات، ورغم مرور أشهر على الحادثة إلا أن نادين مازالت إلى الآن متأثرة بالجروح وتظهر كل فترة عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصور واضحة ومن دون فلتر تكشف عن جروحها وأحياناً تلجأ إلى وضع اللاصقات الطبية.

وفي سياق آخر ينتظر جمهور كل من النجمة اللبنانية والنجم السوري قصي خولي، عرض مسلسلهما "عشرين عشرين"، الذي من المقرر عرضه هذا العام.

اقرأ أيضاً: وسام الأمير يهاجم راغب علامة ويصفه بالـ"خائن"