ينتظر المهتمون بعالم الجمال والمكياج بتلهف، ما ستطلقه شركات التجميل من مجموعات مفعمة بالترف مخصصة لموسم الاحتفالات وأعياد نهاية العام. وعلامة M.A.C التجارية تُشعل موسم العطلات بمجموعة مستوحاة من قصة خيالية تنطوي على المفاجأة والمتعة والجمال الأخاذ للألعاب النارية. هيا انطلقي من اللون البراق المتفجر وأضيفي جرعة من الإشراق المتلألئ المفعم بالترف، فمن منا لا يعشق المزيد من البريق والإشراق خلال فترة الاحتفالات؟ 

ألوان قوس قزح
تضم مجموعة Frosted Firework مستحضرات تجميل بحلة شديدة الجاذبية، تعكس ألوان قوس قزح بالغة الروعة، وتدعوك إلى الذهاب لعالم العجائب الممتلئ بإطلالات مناسبة للحفلات والاستمتاع بالكثير من اللحظات الرائعة، بدءاً من الإطلالات الكلاسيكية للشفاه المتوهجة باللون الأحمر والعيون السموكي، وصولاً إلى مستحضرات الآيلاينر الميتاليك شديدة الجاذبية والألوان الطبيعية التي تُضفي على البشرة مظهراً مصقولاً وبراقاً، وتجعل مجموعة موسم الأعياد لوحة حية نابضة بالإطلالات البراقة فائقة الجمال. 

ظلال معدنية
مع خمسة أنواع من ظلال الجفون المعدنية، التي تتنوع ألوانها ما بين الفضي الجذاب والوردي السموكي البراق، وثلاثة مستحضرات آيلاينر منتقاة بعناية في مجموعات ثنائية عصرية متلألئة، تتألق عيناك بإطلالة لامعة وبراقة. ويصف ماسيمو مولر، خبير فناني الماكياج في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تنوع إطلالات الجمال الآسرة المبتكرة باستخدام درجات الآيشادو الميتاليك الرقيقة قائلاً: «لطالما أسرني الشعور الملكي الذي تبثه الألوان المعدنية للآيشادو، مثل البلاتين والذهب والأحمر الياقوتي الداكن، إذ يتميز قوام فروست المتنوع والصبغيات الغنية بسهولة الدمج والتوزيع، مما يجعله مناسباً لإطلالة العيون البسيطة والإطلالة المتألقة». 
ويضيف الفنان الموهوب: «هيمنت الدرجات الميتاليك على كواليس عالم الجمال، بدءاً من لمسات الهايلايت الخفيفة للبشرة، إلى توهج وبريق الآيشادو البراق بلون العنبر، أو حتى الدرجات الذهبية المستوحاة من العصر الباروكي، مما يجعل درجات الآيشادو الخمس في هذه المجموعة مزيجاً مثالياً للتألق بهذه الصيحة، فضلاً عن إظهار جمالك الطبيعي في هذا الموسم».

 

إقرأ أيضاً: منتجات الجمال.. خيارك لأفضل هدية

 

شفاه متألقة
لا تقل مستحضرات الشفاه جمالاً وروعة عن سائر المجموعة، فتحتوي على خمس درجات أحمر شفاه بلمسة فروست ولون التوت، وخمس درجات رقيقة من اللون الوردي لملمع الشفاه. فقد حان الوقت الآن للتألق بلمسات الألوان الغنية البراقة وفق مولر، الذي يضيف: «فيما يتعلق بي، يمثل أحمر الشفاه تجسيداً للجمال، فهذه اللمسات المتنوعة، من أحمر الشفاه الـ matt إلى اللمسات البراقة، ودرجات الألوان الدقيقة التي تتراوح من لون الكرز إلى اللون الخمري، تناسب كل المناسبات وكل الشخصيات».

بشرة مثالية
أياً كان الاتجاه الذي تسلكه الفنانة بداخلك، لاستكشاف مجموعة Frosted Firework، تعد اللمسات التي تجمع بين البريق وتعزيز البشرة التي يضفيها مستحضر Extra Dimensions Skin Finishes، الإضافة المثالية لكل إطلالة، حيث يضفي بريقاً آسراً على الوجنتين وغيرهما، من إطلالة قضاء العطلة في المنزل مع الأصدقاء والأسرة، إلى المواعيد المميزة والعشاء أو مكالمات الفيديو، إذ تشعل هذه المجموعة أجواء الموسم.