تقدم دانا حوراني أغنيتها الجديدة «إنت أنا» للمرأة العربية القوية، التي تتغلب بعزمها وصلابتها على كل المصاعب والمحن. تقول الفنانة اللبنانية الشابة لـ«زهرة الخليج»: «الأغنية أيضاً رسالة حب إلى مدينتي الغالية بيروت، التي قارنها أعظم الشعراء عبر التاريخ بامرأة في غاية الجمال، وفي غاية القوة. فلا يمكنني أن أغني (إنت أنا) دون أن أفكر ببيروت، خاصةً بعد كل الأزمات التي مرت عليها خلال الأشهر الأخيرة».

بدأت دانا أولى خطواتها الموسيقية مطلع عام 2019، بعد أن كانت قد اشتهرت سابقاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عالم الموضة والأناقة، من خلال تعاونها مع أبرز المصممين العالميين.

وبنشاط ملحوظ، خاضت التجربة الغنائية، وسرعان ما لفتت الأنظار وتصدرت المراتب في عالم الموسيقى البديلة، إلى أن نجحت في احتلال المرتبة الأولى في التوب 20 اللبناني في بداية عام 2020، من خلال إعادة توزيعها لأغنية «زوروني كل سنة مرة».

منذ أول عمل لها، تتعاون دانا مع فريق من الفنانين والمنتجين الشباب، مما خلق لها هوية موسيقية خاصة، لا تشبه أحداً على الساحة العربية. وها هي اليوم، مع الفريق نفسه، المكون من الكاتب والملحن أنطوني من فرقة أدونيس، والموزع سليمان دميان، تنهي تسجيل ألبومها الأول، الذي سيبصر النور مع مطلع العام الجديد.

تولى نديم حبيقة تصوير أغنية «إنت أنا»، في تعاونه الثالث مع دانا، يروي المخرج الشاب، من خلال ديكور سينمائي لافت ولوحات راقصة باهرة، مراحل مفصلية من حياة كل امرأة.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي
 تضيف دانا: «الأغنية هي هدية لوالدتي، جدتي، أختي وابنتي. هؤلاء النساء هن مرجعيات أساسية في حياتي. لكن هي أيضاً تحية إلى كل رجلٍ يحترم وجود المرأة في حياته، ويدرك فضلها، ويدفعها باستمرار إلى تحقيق أحلامها».