أطلقت Tiffany & Co تشكيلة حصرية من أشهر تصاميمها المميزة على موقع أناس، واختارتها من تشكيلات Tiffany T و Tiffany Victoria® وTiffany HardWear. تتضمن التشكيلة أيضاً قطعاً إضافية ضمن تشكيلة Tiffany Victoria®، حيث تكشف الدار عن عدد من الخواتم والأساور والعقود الجديدة المستوحاة من الطبيعة، والتي تمزج بين الترصيع بالألماس والتزيين بأحجار الألماس الفاخرة بقطع ماركيز والقطع الدائرية. كما تتضمن التشكيلة الحصرية مجوهرات جديدة في تشكيلة Tiffany T الشهيرة والتي تضيف العلامة من خلالها لمسات بعرق اللؤلؤ، الأونيكس الأسود، الذهب الوردي والتركواز، وتعبر هذه التشكيلة المختارة عن روح علامة (تيفاني أند كو) وتصاميمها العصرية التي لا يخبو بريقها مع الزمن. وكانت الدار قد تعاونت لتصوير التشكيلة مع المصممة الإماراتية ياسمين الملا. 

وحول هذه التشكيلة المختارة والتعاون مع موقع أناس، قال جو نحاس، نائب الرئيس والمدير التنفيذي لدى (تيفاني أند كو الشرق الأوسط): «لطالما بهرت علامتنا عشاق المجوهرات الفاخرة بتصاميمها النابضة بالحياة منذ أكثر من 183 عاماً، ونحن سعداء بتقديم هذه التصاميم الحصرية في الإمارات. ونفخر بتقديم هذه التشكيلة عبر موقع أناس الرائد في الشرق الأوسط في مجال التسوق الفاخر عبر الإنترنت».

وصار يمكن لعشاق المجوهرات الفاخرة الحصول على منتجات دار Tiffany & Co خلال ساعتين، وفي اليوم التالي في باقي أرجاء الإمارات.

اقرأ أيضاً: VACHERON CONSTANTIN.. سوار يتدفق بالذهب الزهري