احتفلت عائلة النجم اللبناني عاصي الحلاني بمناسبة عيد ميلاده الـ50 من خلال نشر صور وفيديو يوثق لحظات جميلة برفقة فارس الأغنية اللبنانية.

وفي البداية حرصت زوجته كوليت الحلاني على تهنئة زوجها من خلال نشرها صورة جميلة لهما عبر حسابها على انستغرام، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد".

 

بينما اختار ابنه الوحيد الوليد الحلاني أن يشارك متابعيه صورة برفقة والده وهما على المسرح، إذ من المعروف أن الوليد يسير على خطى والده النجم ودخل المجال الفني من أوسع أبوابه من خلال طرح أغان وفيديو كليب، وعلق الوليد على الصورة: "ينعاد عليك أبو الوليد.. بحبك".

أما ابنته دانا الحلاني فنشرت صورتين برفقة والدها وعلقت: "أسعد عيد ميلاد لشخصي المفضل على هذا الكوكب شكراً لك على كل ما فعلته لنا. أتمنى لك سنة أخرى بارك الله فيك".

وشاركت ابنته الثانية ماريتا الحلاني متابعيها فيديو يوثق لحظات جميلة وعلقت: "بحب كل شي فيك وأكتر شي طيبة قلبك".

وعلى صعيد آخر كان عاصي الحلاني قد كشف عن انتهائه من تسجيل أغنية تحمل اسم "المستحيل" من كلماته وألحانه وتوزيع غانم جاد شعلان.

كما أحيا مؤخراً، حفلاً غنائياً على هامش مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، المقام على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية، وقدم النجم اللبناني خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيه، وشاركه الغناء أيضاً نجله الوليد الحلاني وقدما معاً أغنية "من هون نحن يا بشر" و"طيور بالعالي".

اقرأ أيضاً: نادين نجيم تكشف لأول مرة عن تفاصيل اليوم المأساوي