لجأ الفنان المصري أحمد بدير إلى القضاء بعد أن أثارت الإعلامية الكويتية غضبه بسبب التنمر عليه.

وبدأت تفاصيل القصة، بعدما نشرت العيدان مجموعة صور لمشاهير وأبنائهم وعقدت مقارنة بينهم بأسلوب ساخر وكان من بين هؤلاء الفنانين أحمد بدير وابنته التي وصفتها بالحسناء بينما وصفت أحمد بدير بالـ"أقرع".

وأثار تعليق العيدان استياء سارة ابنة أحمد بدير التي طلبت من الإعلامية أن تحترم مسيرة والدها وتاريخه الفني الحافل مؤكدة أن ما فعلته هو تنمر وإساءة.

 

وبدوره أعلن المحامي الخاص بالفنان أحمد بدير أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة مي العيدان لإهانة النجم والتنمر عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستنكرت العيدان الهجوم عليها عبر صفحات التواصل الاجتماعي وأكدت عبر صفحتها في انستغرام أنها لم تتنمر أو تسخر من النجم عندما وصفته بالـ"أقرع" إنما نقلت ذلك عن لسانه كونه يسخر من كونه "أصلع" بشكل دائم واستعانت بمشهد من مسرحية "ريا وسكينة" التي شارك فيها أحمد بدير والذي سخرت خلاله الفنانة سهير البابلي منه كونه "أصلع".

وأكدت العيدان أنها تعرف القانون جيداً وقالت: "أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 صباحاً توكل على الله، قضيتك خسرانة من الآن لأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلاً وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت الأقرع وأنت فعلاً أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وأنت تضحك الناس على قرعتك".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. عائلة عاصي الحلاني تحتفل بعيد ميلاده