عبرت منى السابر، والدة النجمة البحرينية حلا الترك، عن استيائها من الشائعات التي يتم تداولها حول عدم اكتراثها بأولادها واهتمامها بشكلها ومظهرها فقط.

وقالت السابر من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب تشات: "الأم عندما تخرج الأمور عن إرادتها فهذا لا يعني أنها لا تهتم بأولادها، بالعكس فإن من حقها أن تعيش وتحافظ على صحتها ونفسيتها وشكلها".

وأضافت: "أحب أن أوجه كلاماً إلى الصحافة التي تحب القيل والقال، لا يوجد أم لا يهمها أولادها ولا تتوجع بسبب فراقهم فهي بالنهاية أم".

وأكدت السابر أنها تعاني في حياتها بعد الطلاق بسبب أطفالها وقالت: "هو شر لا بد منه"، مؤكدةً أنها ترى أن من مصلحة الطفل أن يكون في حضن أمه لأن لا أحد يخاف عليه مثلها.

 

وقدمت السابر نصيحة لجميع الأزواج بألا يشركوا الأولاد في مشاكل الطلاق، لأن ذلك يكون أقل وطأة عليهم، وقالت: أتمنى من الأهل الواعين والمثقفين ألا يدخلوا الأولاد في هذا الصراع، لأنهم سوف يعانون ويدفعون الثمن في النهاية".

وأكدت والدة حلا الترك أنها ستكشف عن الكثير من القصص والأمور خلال الفترة المقبلة، طالبةً من متابعيها أن يتحلوا بالصبر وأن يمهلوها بعض الوقت.

وكانت السابر، قد كشفت قبل فترة عن أنها تواجه صعوبةً في التواصل مع ابنتها حلا الترك، وأشارت إلى أنها تلجأ إلى نشر صور لابنتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي تتمكن من التواصل معها بطريقة غير مباشرة.

يشار إلى أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر قد شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

اقرأ أيضاً: شاهد.. سقوط محمد رمضان على المسرح