روى النجم المصري كريم عبد العزيز قصة إصابته باثنتي عشرة جلطة في الرئة، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامجها الأسبوعي (السيرة) الذي يبث مساء كل جمعة على شاشة «قناة أبوظبي».

وقال النجم المصري: «كنت مسافراً مع والدتي لمتابعة أمورها الصحية وعلاجها في شهر مارس 2011، وفي المستشفى شعرت بنخزات في صدري، ويومها بناءً على إلحاح من زوجتي أجريت أشعة لصدري، وقمت بالتصوير الإشعاعي وعدت للمنزل، لأفاجأ في اليوم التالي بأن زوجتي تطلب مني ضرورة الإسراع بالعودة للمستشفى، وقالت لي إن الأطباء أخبروها بأني لدي 12 جلطة في الرئة وبأنني معرض للموت في أي لحظة، وعليّ البقاء تحت الملاحظة الطبية». ويضيف عبد العزيز: «بعد جلوسي في المستشفى 25 يوماً لم أستطع التحمل وطلبت نقلي لمستشفى آخر، وسبب الجلطات أنني كنت مدخناً شرهاً وأشرب الشاي والقهوة بصورة كبيرة، وتركت التدخين عاماً ونصف العام، إلا أنني عدت له بسبب ضغط العمل».

متزوج منذ 15 عاماً

وفي محور آخر من محاور الحوار التلفزيوني الذي بث على جزأين، قال عبد العزيز: «تزوجت عندما كان عمري 27 عاماً للبحث عن الاستقرار، وأن يكون لي بيت وأسرة، والزواج جعلني أفهم معنى الحياة، وزوجتي هي حب عمري، ولنا 15 عاماً متزوجين». وأضاف أيضاً: «تربية الأولاد ليست سهلة، ومهنة الممثل لا يفهمها أي شخص، والمرأة التي ترتبط بفنان، يجب أن يكون لديها طابع خاص وذكية لتستوعب كل ما يدور حولها، وزوجتي هايدي مثل للست الصالحة، وهي محللة وناقدة فنية من الدرجة الأولى وأحب أن تقرأ الأعمال المعروضة عليّ».

زواج تقليدي

يؤكد عبد العزيز أنه تزوج بطريقة تقليدية، موضحاً: «والدي ووالدها أصدقاء منذ زمن طويل، وخلال المقابلة حصل انجذاب وراحة فيما بيننا، لأنني لم أكن أتخيل أنني سأتزوج زواج صالونات، ولكن هذه المرة الوحيدة التي قابلت فيها واحدة عن طريق الأسرة، وأعجبتني فيها طريقة كلامها، وأنها عاقلة وذكية وأنها أكبر من سنها، وأنا أكبر منها بـ10 سنوات».

انفصال الأبوين

وأكد عبدالعزيز، خلال الحوار، أنه استوعب فكرة انفصال والده المخرج محمد عبد العزيز عن والدته بعدما أتم 20 عاماً، وقال: «انفصل والداي بشكل راقٍ جداً، ووالدي كان دائماً يتابع المدارس والمستشفيات وما يستجد علينا، وبعد أن كبرت اكتشفت أنه وارد للطرفين أن يفضلا، الانفصال والطلاق حلال، وهذا لا يعيب أي طرف فيهما».

«الاختيار 2»

إلى ذلك، يواصل النجم كريم عبد العزيز تصوير مسلسل «الاختيار 2» مع النجم أحمد مكي، حيث يواصل فريق العمل التصوير في الديكورات الرئيسية، ويسعى مخرج العمل بيتر ميمي إلى تكثيف عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي بها (أكشن)، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي للانضمام إلى فريق العمل، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

اقرأ أيضاً: في ذكرى وفاة والده.. قيس الشيخ نجيب: "كل لحظة بتذكرك"