بعد أن اشتدت حدة الخلاف بينهما ووصل إلى أروقة المحاكم٬ قررت الإعلامية الكويتية مي بعد أن اشتدت حدة الخلاف بينهما ووصلت إلى أروقة المحاكم٬ قررت الإعلامية الكويتية مي العيدان تقديم اعتذارها للفنان المصري أحمد بدير في فيديو مطول نشرته عبر حسابها في انستغرام.

وأوضحت العيدان أنها لم تقصد جرح وإساءة أحمد بتعليقها على صورة ابنته سارة بالقول: "موزة بنت الأقرع" مشيرةً إلى أنها قالت ذلك من باب المزاح فقط ولكنه أخذ كلامها على محمل الجدّ.

ولفتت العيدان إلى أنها لا تريد أن يتنازل الفنان المصري عن القضية التي رفعها ضدها مؤكدةً أن اعتذارها له هو لأنها إنسانة تخاف الله ولأنها شعرت بمدى الألم الذي سببته له بعد أن سمعته يتحدث عن الموضوع.

وقالت العيدان: "امبارح بالليل بعد ما شوفت عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير، حسيت الراجل من صوته متألم وهو فنان كبير٬ يمكن أنا حسيت الموضوع مزحة وهو خده على محمل شخصي، فأنا أمانة ما آبي يتنازل عن أي قضية آبيه يكمل في القضايا وارفع 10 أو 50 قضية".

وتابعت: "لكن أنا عن نفسي عشان بخاف من الله وإحنا عايشين في زمن وباء أخاف يصير لي شيء أو يصير له شيء ونروح من هالدنيا وأنا جارحتك وإنه هو ما يكون محللني لأنه هادا أهم من كل القضايا٬ وبقوله ارفع بدال القضية مليون لكن أنا بعتذرلك عشان أنا سمعت صوتك وايد متألم وأنت كبير.. أنا أكيد بعتذر لك والرجوع للحق فضيلة“.

واختتمت العيدان بالقول: "أنا إلي ضايقني إمبارح هو صوته المتألم وهو كبر في عيني لما قال لجمهوره ما حدا يدخل عندها ويسبها لأنها في النهاية ست وأنا بالأمانة هدول النقطتين اللي ضايقوني".

وكان الفنان أحمد بدير لجأ إلى القضاء بعد أن أثارت الإعلامية الكويتية غضبه بسبب التنمر عليه٬ من خلال نشرها مجموعة صور لمشاهير وأبنائهم وعقد مقارنة بينهم بأسلوب ساخر وكان من بين هؤلاء الفنانين أحمد بدير وابنته التي وصفتها بالحسناء بينما وصفت أحمد بدير بالـ"أقرع".

وأثار تعليق العيدان استياء سارة ابنة أحمد بدير التي طلبت من الإعلامية أن تحترم مسيرة والدها وتاريخه الفني الحافل مؤكدة أن ما فعلته هو تنمر وإساءة٬ كما أعلن المحامي الخاص بالفنان أحمد بدير أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية لمقاضاة مي العيدان لإهانة النجم والتنمر عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً:  2020 عام طلاق هؤلاء النجوم