تصدر النجم المصري تامر حسني قائمة الترند عبر تويتر بهاشاتاغ "#تامر_حسني" وذلك بعد انتشار مقطع فيديو من حفل مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثانية والأربعين.

وبدأت القصة حين استدعى النجم أشرف عبد الباقي تامر حسني على مسرح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، ووجه أشرف عبد الباقي لتامر سؤالاً عن سر غيابه عن المهرجانات ليرد بأسلوب فكاهي أنه كان في خناقات مع أحمد السقا على الفضائيات، الأمر الذي دفع تامر حسني إلى أن ينزل إلى أحمد السقا ويحتضنه ويتصالحان على ما فات.

ثم انتشر بعد ذلك مقطع فيديو آخر للنجمين أحمد السقا وأحمد حلمي وهما يشاركان تامر حسني أغنية "الدنيا فيلم" وهي الأغنية الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الثانية والأربعين.

 

وحصل الفيديو على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بالعلاقة القوية التي تجمع نجوم مصر.

يذكر أن سوء التفاهم الذي حصل بين أحمد السقا وتامر حسني كان من دون سابق إنذار، والسبب أزمة أثارها فيلم "الفلوس" رغم طرحه من فترة طويلة، حيث أعرب السقا أثناء استضافته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم الفلوس كضيف شرف، ورغم ذلك فوجئ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره.

وحسب تصريحات السقا، فإنه يعتبر تامر أخاً ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً في الوقت ذاته أن "تامر لو قابله في أي مكان ومع أي كلمتين حلوين قلوبهم هاتتصافى".

اقرأ أيضاً: تكريم منى زكي بجائزة "فاتن حمامة".. ومنة شلبي تُضحك الحضور