كشفت إيكيا، العلامة السويدية الرائدة في قطاع المفروشات، عن افتتاح متجرها الثاني في أبوظبي والخامس على مستوى دولة الإمارات في الوحدة مول. ويقدم المتجر الجديد مجموعةً واسعةً من الحلول الملهمة والخدمات التي تلبي احتياجات الجميع، وسيتيح من موقعه في الطابق الأول من الوحدة مول على مساحة تتجاوز 2.100 متر مربع، سهولة وصول سكان وسط مدينة أبوظبي إلى تشكيلاتهم المفضلة من ابتكارات العلامة.

ولطالما عمدت إيكيا إلى افتتاح متاجرها في ضواحي المدن والبلدات. ويأتي افتتاح المتجر في الوحدة مول خطوةً جديدة للعلامة في التكيّف مع التوجهات الاقتصادية والاجتماعية العالمية لتأمين احتياجات العملاء بكل سهولة. كما تدعم العلامة السويدية رؤية أبوظبي 2030، في ابتكار بيئة تفتخر بالماضي وترسي معايير جديدة للمستقبل.

ويضم المتجر قرابة 2000 قطعة صغيرة ومتوسطة الحجم، من المفروشات الجاهزة للتركيب والأدوات المنزلية الأساسية، ويعرض المتجر منتجاته بأسلوب يساعد زواره على الوصول إلى ما يحتاجونه بسرعة. كما يتيح المتجر باقةً متنوعةً من الإكسسوارات والمعدّات الأساسية المنزلية والحلول الملهمة والخدمات المبتكرة. بينما يحظى العملاء الراغبون في اقتناء منتجات العلامة الأخرى بفرصة الحصول عليها عبر الإنترنت؛ حيث يمكنهم تقديم طلباتهم في المتجر لتسلّمها أو اختيار خدمة التوصيل من المتجر. كما يحتضن المتجر مقهىً سويدياً واسعاً يقدم أشهى الوجبات التي يمكن تناولها داخل المقهى أو للطلبات الخارجية. وتضم قائمة المقهى العديد من خيارات إيكيا الشهيرة مثل الشاورما والهوت دوج والمعجنات السويدية وغيرها.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المتجر، قال فينود جايان، المدير الإداري لدى إيكيا في الإمارات ومصر وسلطنة عمان: «يتمحور أحد أهداف إيكيا حول تعزيز الوصول والتفاعل مع المزيد من شرائح المجتمع. ويسعدنا افتتاح متجر إيكيا في الإمارة لتقديم خدماته لسكان أبوظبي بالقرب من منازلهم، ولهذا وقع اختيارنا على الوحدة مول لموقعه الاستراتيجي والمهم. وسيقدم المتجر تشكيلة واسعة من أفكار مفروشات المنزل وقطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية بأسعارٍ متاحة للجميع. وسيتمكّن الزوار أيضاً من الاستمتاع بالمأكولات الكلاسيكية التي تشتهر علامتنا بتقديمها مثل الهوت دوج والشاورما وغيرها». ويفتح المتجر أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.ikea.ae/AlWahda