تشبه كل قطعة مجوهرات من مجموعة وردة الرياح Rose des  Vents من مجوهرات Dior إلى حد كبير طريقة إبداع رسام محترف للوحة فنية يصب فيها عصارة أحاسيسه وأفكاره ليخرج عملاً فنياً فريداً.

  • عقد Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ سوار طويل Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ

تتحول كل وردة رياح صغيرة من مجرد رسم إلى تحفة مستديرة خلابة إثر مسار طويل من العمل الحرفي الدقيق، من قولبة وتقطيع وتشذيب وتركيب وترصيع. ينتهي المطاف بإرضاء ذائقة شابة لا يستهويها سوى السحر الكامن في قطعة مجوهرات مختلفة بفرادتها، صنعت من الذهب ورصعت باللؤلؤ والألماس لتزين الجيد أو الأذن أو المعصم.

  • عقد طويل Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ سوار طويل Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ
  • حلق طويل Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ سوار طويل Rose des Vents من الذهب الوردي والألماس وأم اللؤلؤ

في هذا الموسم، تبرز ابتكارات المجوهرات من تصميم فيكتـــــوار دو كاستيلان برقّة لا متناهية. وتواصل مجــموعة Rose des vents الأيقونية رحلتها مع قطع لــم يسبق لها مثيل، مرصّعـــة بالزمرد والملكيت، أو تترافــــــــــق مـــع ميداليات Rose Céleste. احتفـــــــالاً بالحب، يأتينا إصدار جديد مزين بقلوب من الذهب واللؤلــؤ ومرصّــــــع بألماسة لاستكمال هذه المجموعة. وهذه الرموز الجالبة للحظ مخصصة للجمع، لإضفاء الفرح والسعادة على حياتك ولتحتفظي بها بالقرب منك كأسرار مرهفة.

اقرأ أيضاً:  Zendaya وجه دار Valentino الجديد