احتفل النجم المصري محمد رمضان بعيد زواجه الثامن من نسرين السيد عبد الفتاح وقدم لها هدية باهظة الثمن هي عبارة عن وردة من الذهب.

ونشر رمضان مقطع فيديو وهو يفتح الهدية على أنغام أغنية المطربة أم كلثوم "سيرة الحب" وعلق قائلاً: "النهارده 6 ديسمبر عيد جوازنا الثامن كل سنة وإنتي حبيبتي ورفيقة مشواري وزوجتي وأم أولادي ربنا يباركلنا في حياتنا وأولادنا ويحفظنا من كل سوء".

وتمنى الجمهور لرمضان دوام السعادة والطمأنينة في حياته العائلية خاصةً في ظل ما تشهده علاقات المشاهير الزوجية من مشاكل وشائعات انفصال في الفترة الأخيرة.

ويشار إلى أن محمد رمضان تزوج من نسرين عام 2012  وهي الزوجة الثانية له، وشقيقة صديقه. ويحرص رمضان على الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية، معتبراً أن أهم شيء هو اختيار أسرة الزوجة، وهو عندما اختار نسرين اختار أماً لأبنائه قبل أن تكون زوجته.

من جهة أخرى تعرض رمضان لموقف محرج خلال حضوره فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي٬ حيث سقط عند صعوده على خشبة المسرح لتسلم جائزته٬ لكنه تدارك الموقف بشكل سريع ووقف بعد ثوانٍ معدودة وواصل السير لتسلم جائزته.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو بشكل كبير، إذ عبر بعضهم عن حزنهم لسقوط رمضان، بينما سخر البعض الآخر وأطلقوا النكات على سقطة "الملك".

اقرأ أيضاً: بلقيس فتحي: نجاحي رسالة لكل امرأة مترددة