يواصل المدير الإبداعي غيراردو فيلوني إعادة تصور إبزيم Roger Vivier في قطع مجوهرات يمكن ارتداؤها لربيع وصيف 2021. وفي الوقت المتزامن مع موسم الأعياد، تعتبر هذه الإكسسوارات مثالية للاحتفالات سواء في الداخل أو في الخارج.

المشبك الشهير

أصبح مشبك Broche الذي ابتكره Felloni لمجموعته الأولى، مفضلاً لدى المشاهير. مستوحى من شغفه بالمجوهرات العتيقة، ولا سيما قطع من القرن التاسع عشر، يتميز الإبزيم ببلورات متناسقة في تناسق مثالي، تذكرنا بالحدائق في شاتو دو فرساي. تأتي أساور Broche Vivier بأحجام 20 مم و 25 مم، وتتراوح الألوان من الأسود والأبيض إلى الفضي والوردي. يظهر هذا الإبزيم الصغير أيضاً في مشبك الشعر والأقراط.

لآلئ وكريستال

تمتزج اللآلئ والكريستالات في الأقراط الرائعة بقلادة اللؤلؤ والمشبك. ويتميز هذا الطراز الكلاسيكي بإبزيم صغير وكرة صغيرة مرصوفة بالكريستال، جنباً إلى جنب مع اللآلئ والستراس المتتالي. وأخيراً، تاج بوكيه ستراس، فهذا العمل الفني يتكون من مئات البلورات ذات الأحجام المختلفة، مكونةً صفاً من الزهور. يضع حرفيو الدار الأزهار الكريستالية على قاعدة من المخمل منسوجة ومثبتة يدوياً.

الحملة الإعلانية

لتقديم مجموعة المجوهرات لهذا الموسم، طلب فيلوني من الممثلة الفرنسية كاميل رازات أن تصبح جزءاً من عائلة Roger Vivier، حيث ترتدي مجموعة مجوهرات SS21 في حملة إعلانية صورت تكريماً للشاعر الكبير تشارلز بودلير. «إنها ممثلة شابة، موهبة ناشئة عظيمة بجمال غامض ولكن في نفس الوقت منعش وحيوي. وفي هذه الحملة الجديدة، تُظهر شغفها بالمجوهرات وتثني على قصيدة بودلير الكلاسيكية Les Bijoux»، هكذا يصفها فيلوني. 

اقرأ أيضاً:  ساعات صغيرة تفيض ألواناً