أعلن ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier عن شراكته برخصة العلامة التجارية مع المُصّمم الإيطالي للأحذية الفاخرة جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، لتصميم وإنتاج وتوزيع مجموعته للأحذية. ويشتهر مصمم الأحذية جوسيبي زانوتي بتصميمه للكعوب المنحوتة والمرصعة بالحلي والأحذية الرياضية العصرية. وقد تعاون مع أبرز بيوت الأزياء وأشهر الشخصيات عالمياً من خلال 30 عاماً من الخبرة في قطاع الصناعة.

شراكة الخبرات

بدأت الشراكة حينما تقابل المصممان ووجدا أنهما يمتلكان نفس الجماليات، فهما يتشاركان حب التصميم التصوّري والخبرة التقنية والتزامهما تجاه عملائهم المخلصين. وتُستلهم مجموعة الأحذية مع السيد زانوتي من أزياء فوتييه، وتعكس الفكرة الجوهرية من الماركة التي تصنع بتصاميمها الجريئة والواثقة والمُفعمة بالأنوثة لحظاتٍ تذكارية من الحياة الليلية في السبعينات والثمانينات وتبرز صورة المرأة الباريسية العصرية.

امتداد للأزياء

وعن هذا التعاون يقول المصمم ألكسندر فوتييه: «من خلال هذا التعاون، أردت تصميم خيارات مميزة من الأحذية التي توحي بأنها امتداد لمجموعتي وتعكس الشخصيات الجريئة في تصاميم المرأة من Alexandre Vauthier. وتتصف النساء اللاتي يخترن ارتداء الأزياء من مجموعاتي بالجاذبية والقوة، وتم تصميم هذه المجموعة لهؤلاء النساء الجريئات والملهمات. وكان جوسيبي زانوتي قادراً على فهم ما أريد بشكل مثالي، وأخذنا معاً تفاصيل فريدة من مجموعتي للأزياء وحوّلناها إلى مجموعة الأحذية هذه». وبدوره علق جوسيبي زانوتي قائلاً: «شعرت بأنني على طبيعتي عندما عملت مع ألكسندر، وقد أدركت منذ البداية أننا نطرح تصاميمنا للمرأة نفسها، وأنا أثق بأنكم سترون هذه الطاقة، متمثلة في التصميم بأكمله من الزي حتى الحذاء والعكس». وستُنتج المجموعة التي تضم حوالي 90 تصميماً مميزاً، من ضمنها بعض تصاميم فوتييه الشهيرة وتصاميم جديدة من الماركة، مثل الأحذية المكشوفة للسهرات المسائية والأحذية المسطحة اليومية والأحذية الطويلة والجزمات وغيرها في منشآت الإنتاج لجوسيبي زانوتي. وستطرح في المتاجر ابتداء من مايو 2021.

اقرأ أيضاً:  أفكار لتتألقي في السهرات