بعد مرور حوالي 3 أسابيع على إعلانه قصة الحب التي يعيشها ونشره أول صورة تجمعه بحبيبته، أعلن النجم السعودي مهند الحمدي ارتباطه رسمياً بصورة جديدة مع خطيبته نشرها عبر حسابه في انستغرام.

وشارك الحمدي صورة بالأبيض والأسود تجمعه بحبيبته من دون الكشف عن ملامحها واكتفى بالتعليق: "الحمد لله"٬ ولكنه بعد وقت قصير أعاد نشر مباركة أحد الأصدقاء له عبر خاصية الستوري في انستغرام والتي ذُكر فيها اسم خطيبته وكشف عن هويتها ليتبين أنها الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد.

بدورها قامت فرح بتأكيد الخبر بنفسها ونشرت عبر انستغرام صورة تجمعها بمهند وعلقت مثله على الصورة بكلمة "الحمدلله" ليردّ عليها مهند بتعليق يحتوي على صورة قلب وبجانبه خاتم. ونشر مهند على خاصية الستوري في انستغرام فيديو لأول هدية تلقاها من والدة خطيبته وهي عبارة عن قرآن كريم.

وانهالت الرسائل المباركة للفنان السعودي ومن أبرزها تهنئة زميلته الفنانة المصرية نور الغندور التي نشرت صورته مع خطيبته على خاصية الستوري في انستغرام وعلقت قائلةً: مبروك محدش هيسلمك للمداااام غيري.. ألف مبروك الله يتمم عليكم ويباركلم يا رب".

من جهته توجه مهند بالشكر لجميع من هنأه بخطبته في مقاطع فيديو نشرها على انستغرام قال فيها: "الله يبارك فيكم جميعاً مشكورين ويعطيكم العافية.. للأمانة أول مرة أحس حالي متوتر٬ ما صار إلّا الصحيح واللي احنا نبي صار ولله الحمد".

وفي سياق آخر انضم مهند إلى لجنة المحققين في برنامج "إنت مین" الذي يضم النجوم قصي خولي وسیرین عبد النور وحسن الرداد.