تعد فراشي المكياج عنصراً أساسياً في الحصول على مكياج مثالي. ومنذ عام 1909، كانت Max Factor الرائدة في صناعة مستحضرات تجميل خبيرة للاستخدام في عالم صناعة الأفلام والتصوير، فأضفت على جمال ممثلات هوليوود إطلالة ساحرة وطبيعية في آن معاً. قدمت Max Factor أول مجموعة من مستحضرات التجميل  للعموم عام 1920 وأطلقت عليها اسم (مايك أب) أو مكياج، فكانت أول من ابتكر الاسم الأيقوني المتداول اليوم.  وبعد 111 سنة، ما زالت Max Factor تعتز بالتزامها تجاه صناعة مستحضرات التجميل الخبيرة، وتصميم منتجات لمساعدة النساء على إبراز جمالهن الطبيعي بواسطة مستحضرات يستخدمها كذلك خبراء التجميل.

تضم مجموعة Max Factor تشكيلة متنوعة من منتجات الوجه، العينين، والشفتين، لتناسب كل أنواع وألوان وقوام البشرة. لذلك، وإلى جانب منتجاتها الكثيرة والمتنوعة، يجب أن تكون الفراشي عنصراً أساسياً وجزءاً لا يتجزأ من الروتين اليومي. تفتخر Max Factor بإطلاق مجموعة الفراشي المثالية: Max Factor x Mashael Ajeel Pro Brushes، فراشي برو لترافق منتجاتها من أجل الحصول على مكياج مثالي مثل مكياج خبراء التجميل.

صديق للبيئة

تعاونت Max Factor مع خبيرة التجميل الكويتية مشاعل عجيل لابتكار مجموعة فراشي يستطيع استخدامها كل من خبراء التجميل، عشاق الجمال والموضة، والنساء اللاتي يردن إبراز ملامحهن الفاتنة كل يوم. تم تصميم كل فرشاة بحرفية تامة، مع شعيرات عالية الجودة ومسكة مصنوعة من مادة الأي بي أس، مع غلاف صديق للبيئة وقابل لإعادة الاستخدام. ولطالما كان لدى مشاعل عجيل، خبيرة التجميل الإقليمية لماكس فاكتور، شغف بالفن والرسم والتعبير عن نفسها من خلال الألوان. استثمرت موهبتها الفنية وشغفها في عالم التجميل والمكياج، فافتتحت أول صالون تجميل عام 2014 وطورت تقنياتها في فن المكياج لتبرز ملامح الوجه الجميلة. 

كلنا جميلات

تمكنت مشاعل خلال السنوات الماضية من بناء سمعة بارزة في عالم المكياج حيث استقطبت شخصيات معروفة في الخليج إلى صالونها في الكويت. وعن المكياج تقول عجيل: "كلنا جميلات على طريقتنا الخاصة، ويساعدني المكياج على إبراز الملامح المميزة في كل وجه! تلهمني هذه الملامح الفريدة والجمال الاستثنائي لابتكار فن خاص بواسطة المكياج".

مناسبة للمرأة العربية

ويأتي تعاون Max Factor مع مشاعل في ابتكار فراشي برو، داعماً لقيمها ولإيمانها بعالم خالٍ من الخشونة بحق الحيوان والطبيعة، وبأهمية اتباع أسلوب حياة نباتي. وقد أنعش هذا التعاون شغفها بالمكياج واستطاعت بمساعدة Max Factor تقديم منتجات فاخرة مصممة خصيصاً للنساء في منطقة الشرق الأوسط. تتوافر فراشي برو في هذه المنطقة فقط لأنها مصممة لتلبي احتياجات نسائنا، مثل فراشي توفر تغطية كاملة عند استخدامها مع كريم أساس مناسب، أو فرشاة الحواجب لرسم حاجب مثالي. وتتضمن مجموعة برو سبعة أنواع من الفراشي لاستخدامات عديدة: لكريم الأساس، لمخفي العيوب، لبودرة الوجه، على شكل مروحة للتخلص من فائض البودرة على الوجه، لمزج ظلال العيون، وللحواجب.

اقرأ أيضاً:  من أجل نضارة دائمة