لطالما حرصت دار Hermès على صنع إبداعات على شكل ساعات أو بالأحرى، مقتنيات للزمن صاغتها أيادي حرفيين مهرة تجعل منها رفيقاً أنيقاً لم يرتديها. وتصميم ساعة Heure H الجميل حافظ على نضارته وشخصيته الحيوية مع مرور السنوات. فساعة Heure H هي أكثر من مجرد ساعة، بل تعتبر رمزاً أيقونياً بفكرتها الفريدة التي ابتكرها المصمم المبدع Philippe Mouquet عام 1996، محاولاً آنذاك أن يسجن الوقت داخل مربع بهي.

يتميز سوار الساعة المعدني ببساطته، وبفضله تنبض هذه الساعة بروح الحداثة والتطور، وتشكل حلقاته المربعة على غرار الميناء والأرقام امتداداً طبيعياً للهيكل. يضم هذا السوار السلس مشبكاً مدمجاً قابلاً للطي يلف المعصم بأناقة لا مثيل لها.

اختارت Hermès للساعة الجديدة ثلاثة تصاميم فولاذية مختلفة، وقد تم تطعيم التصميم الأول بـ 114 حبة ألماس، مع ميناء بيضاء من عرق اللؤلؤ مزينة بالأرقام العربية، بينما يزدان التصميم الثاني بعرق اللؤلؤ هو الآخر، إضافة إلى 11 حبة ألماس بدل أرقام الساعات، ويتباهى التصميم الثالث بالمربع المركزي الذي تخترقه الأشعة وتحيط به أرقام سوداء اللون. يجسّد الهيكل والميناء خبرة الدار ودراية حرفييها، وقد تم تصنيعها في مشاغل الساعات لدى Hermès.

اقرأ أيضاً:  رموز ثمينة للحظات السعيدة