تعتبر الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من بين الشهيرات اللاتي يحرصن على اختيار أزياء أنيقة وراقية وجذابة تتسم بالعصرية والرومانسية، وما يساعدها على ذلك قوامها الرشيق وجمالها الطبيعي.

وظهرت رضوى الشربيني في إطلالة جديدة، مرتدية توب بكتف واحدة وكم منفوش منقطاً بالأبيض والأسود نسقته مع بنطلون أسود بتصميم بسيط وجذاب أظهر رشاقتها.

واعتمدت رضوى في إطلالتها الجديدة تسريحة غير متكلفة تحافظ نوعاً ما على مظهر كاجوال مع ترك غرة طويلة جانبية. واختارت مكياجاً هادئاً يبرز جمال لون عينيها.

وتحرص الإعلامية رضوى الشربيني دائماً على نشر صور إطلالاتها على حسابها على انستغرام قبل كل تصوير حلقة جديدة من برنامجها الشهير "هي وبس"، الذي تتناول فيه قضايا مختلفة تهم المرأة وتقدم لها النصائح والدعم بأسلوب مميز وفريد يزيد من نجاحها وشعبيتها.

تجدر الإشارة إلى أن رضوى الشربيني احتفلت قبل مدة بوصول عدد متابعيها على انستغرام إلى 12 مليون، ونشرت وقتها صورة لها ممسكة برقم 12.

وكانت في شهر سبتمبر الماضي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها حول المحجبات  خلال برنامجها مما دفع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إلى فتح تحقيق عاجل معها.

اقرأ أيضاً:  حقيقة زواج رضوى الشربيني من رجل متزوج