عبر الفنان اللبناني رامي عياش عن فخره بمسلسل "الهيبة الرد" معتبراً أنه من الإنتاجات اللبنانية العالمية مباركاً لشركة "الصباح" بالنجاح الجماهيري الذي حققه العمل.

وعبر عياش عن أسفه لعدم تمكنه من مشاهدة المسلسل مشيراً إلى أنه يسمع عن نجاحه في كل العالم العربي، وقال في تغريدة عبر تويتر: " بسمع بكل الوطن العربي عن نجاح الهيبة، وللأسف ما قدرت تابعو والكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل أمام تيم حسن، وأحياناً غير مرئيين".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما اعتبر عياش أن النجمة نادين نجيم لا تزال حاضرة في عقول المشاهدين وذلك لأدائها الرائع في الجزء الأول من المسلسل، وقال: "وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس فخور بهذا الإنتاج اللبناني الصباحي العالمي مبروك".

وأثار هذا التعليق الجدل إذ اعتبر بعض الرواد أن عياش قد نسف جهد وتعب بعض الممثلين، بينما تساءل البعض الآخر عن أسماء الممثلين الذين ذكرهم النجم اللبناني.

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" قد حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال الأحداث المشوقة والرؤية الإخراجية المميزة، واستطاع الممثل السوري تيم حسن أن يبهر الجمهور بأدائه العالي والمتنوع والكاريزما اللافتة التي يمتلكها.

"الهيبة، الرد" من بطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، القديرة منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين.

وهو من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوي.

اقرأ أيضاً: والدة حلا الترك تناشد أحلام بعد صدور حكم بالسجن عليها!