يزخر هذا الموسم بالتفاصيل الاستثنائية في عالم الموضة، وإذا بمتجر هارفي نيكولز دبي يرفع الستار على مجموعة من القطع البراقة والراقية التي تعكس أجواء الأعياد. فتوجه إلى المتجر واكتشف تصاميم السهرات النسائية والرجالية.

في موسم الأعياد، تكثر الحفلات الصغيرة في الشقق وعلى حلبات الرقص في المطاعم والاستراحات ويتسابق الجميع للظهور بأبهى حلة. وبالتالي، تقدم لك علامة Leal Daccarett تفاصيل تحاكي أعلى معايير الرقي مثل الأكمام الضخمة التي تتخذ شكل جرس والمصنوعة من قماش ناعم، والزركشات المفعمة بالأنوثة التي تزيّن أسفل التنانير الطويلة لتكوني محطّ أنظار جميع الضيوف. 

 

وإذا كنت تنشدين التألق بإطلالة باهرة، اختاري القطع المزينة بالترتر البراق من علامة Alessandra Rich. كما أضفت العلامة لمسةً عصريةً على الطقم الأسود الكلاسيكي ليجمع ما بين الأناقة والأسلوب الكاجوال البعيد عن التكلّف. إلا أن إبداع الدار لم يتوقف هنا، إذ ابتكرت فساتين بيضاء بالكامل من قماش التول لتخطفي الأضواء بإطلالة قل نظيرها.

 

أما إذا كنتِ من عاشقات حفلات البيجاما، فقد صممت لك علامة Dolce & Gabbana أطقماً حريرية أنيقة بأنماط نابضة بالحيوية لتمنحك إطلالةً راقيةً ومريحةً في المنزل. كما يمكنكِ تنسيقها مع حذاء من Doucals لتمضية يوم كامل خارج المنزل بإطلالة مميّزة ومريحة. 

توجي إطلالة سهراتك طوال الموسم بأقراط على شكل حلقات متسلسلة من علامة Oscar De La Renta. أما Fallon، العلامة المفضلة لدى المشاهير، فأضفت لمساتٍ براقةً ساحرةً على الأشكال الأنيقة المستوحاة من الآرت ديكو لتتألقي بها في الاحتفالات أو لتقدميها هدية مميزة تُفرحين بها قلوب أحبائك.

 

وبما أن الإطلالة المثالية لا تكتمل من دون حذاء أنيق، تقدم لك علامة Manolo Blahnik تصاميم فريدة باللون الأحمر مزينة بعقد ضخمة. كذلك، يعود حذاء الستيليتو الكلاسيكي الأسود من علامة Aquazzura بحلة جديدة، حيث تزين بنجوم وأقمار من الكريستال، ليتناغم تماماً مع فستان السهرة المفضلة لديك.

 

أما الرجل فيمكنه التألق بإطلالة رسمية غير متكلفة مع تصاميم علامة DSquared2. يكفي أن تنسق سترة بليزر سوداء عصرية مع قميص أبيض كلاسيكي وبنطال كاجوال أنيق لتخطف الأنظار بإطلالتك الراقية. وفي هذا الموسم، لن تحتاج سوى حذاء واحد يليق بكافة إطلالات موسم الأعياد، وهو حذاء السنيكرز الجلدي الأسود بالكامل من علامة Axel Arigato. كما ترتقي علامة Amiri بالقمصان الحريرية المزيّنة بنقشات جرافيكية ليتألّق بها الرجل العصري في سهرات المدينة الراقية لموسم الأعياد المقبل.

 

أصبحت مجموعات موسم الأعياد متوافرةً في متجر هارفي نيكولز دبي. 

يشار إلى أن علامة هارفي نيكولز قد تأسست في المملكة المتحدة عام 1831، وشقت طريقها في البحث عن أهم العلامات التجارية والمصممين، إلى أن تم تصنيفها علامة رائدة في مجال الأزياء الفاخرة، واشتهر اسمها عالمياً بفضل الأزياء محدودة الإصدار ومنتجات العناية بالجمال.