غالباً ما ينسى الناس، أغراضهم الأساسية الصغيرة عندما يغادرون منازلهم كالمفاتيح والهاتف المتحرك وزجاجة المياه وسماعات الأذنين وأحمر الشفاه. ولهذا السبب، ابتكرت لورو بيانا Loro Piana مجموعة Forget Me Not، التي تتضمن إكسسوارات جلدية صغيرة مصممة خصيصاً لحفظ تلك الأغراض. وتعتبر هذه المجموعة الهدية المثالية لموسم الأعياد، خاصةً أن قطعها مصممة من أجود أنواع الجلود مثل جلد العجل الأملس، ومتألقة بألوان مشرقة وحصرية بالعلامة. والأروع من ذلك أن جميع تلك القطع يمكن ارتداؤها منفردةً أو معلقةً، مع حقيبة الكتف أو السفر لإضفاء لمسةٍ شخصيةٍ عليها.

 

حقائب صغيرة
من الهدايا الأخرى المميزة لفترة الأعياد مجموعة Extra Pocket، المكوّنة من حقائب صغيرة الحجم مصنوعة من خاماتٍ فاخرة، ومصممة بأسلوبٍ عملي غايةٍ في الأناقة. تأتي هذه الحقائب المصغّرة بأشكالٍ وأحجامٍ متنوعة تتسع للأغراض الأساسية وتجعلها في متناول اليد. ومن الخامات المستخدمة جلد العجل وجلد النعام وأنواع أخرى من الجلود الممتازة. كما تمتاز تلك الحقائب بحزام قابل للفكّ، يتيح تعليقها من الكتف وبعرواتٍ جلدية تسمح بتعليقها من الحزام حول الخصر. أما بالنسبة للوحة الألوان فتتراوح بين الدرجات الكلاسيكية، مثل البني الهادئ والبيج والبرغندي والأزرق السماوي، والدرجات المشرقة مثل الأحمر الفاقع والوردي الباستيلي. 

طبعة خاصة
تقدم أيضاً لورو بيانا طبعة Queen of the Andes الخاصة بالعلامة بأسلوبٍ جديدٍ هذا الموسم، وهي طبعة تحتفي بفصيلة (فيكونيا) من حيوانات اللاما، التي تعتبر من رموز العلامة. وتأتي هذه الطبعة جنباً إلى جنب، مع طبعة القلوب الملونة على وشاحٍ من حرير التويل وربطةٍ أنيقة للسيدات لإضفاء لمسة مرحة وعفوية، كما نرى (الفيكونيا) مجدداً على الكشمير الناعم المزين بالمربعات ذات الألوان الهادئة والمطرز بحوافّ من جلد السويد. 
في مجموعة إكسسوارات الأعياد تبرهن لورو بيانا Loro Piana من جديد على سعيها الدائم للتميز وابتكار كل ما هو استثنائي، وتقدم للجميع فرصة إهداء من يحبون قطعاً فاخرة وأنيقة ترضي حتى أصعب الأذواق.