الاحتفاء بالألوان هو العنوان العريض لتشكيلة ما قبل خريف 2021 من علامة Oscar de la Renta، وسمة مميزة لهذه الدار التي تحفظ إرث مؤسسها جيداً. 

في هذه التشكيلة، تصاميم مبتكرة ومتنوعة للمصممين لورا كيم وفرناندو غارسيا، تبعث على الفرح بألوانها المشرقة مثل الأصفر والأخضر والبرتقالي والزهري، فضلاً عن نقوش الزهور الصيفية والطبعات الأنيقة والمرحة التي تدعونا إلى أجواء الصيف والجزر الاستوائية، كثمرة الأناناس التي تزين التصاميم.
ولطالما تميزت تصاميم Oscar de la Renta، بأنها أزياء صنعت لتلبس بكل سهولة بفضل تنوعها وأناقتها، سواء كانت للسهرة أو للنهار كالتوبات المزخرفة المنسقة مع الشورتات القصيرة، والسترات الصوفية الناعمة أو الفساتين القصيرة المزدانة برسوم معبّرة. ولم تتوقف الإطلالات الكاجوال عند هذا الحد، بل تدعوك الفساتين الطويلة الملوّنة مع ربطات الفيونكا على أكتافها والتي نسّقت مع الصنادل المسطّحة، والجمبسوت مكشوف الكتفين، إلى اعتماد إطلالاتٍ يومية لافتة ومريحة في الوقت نفسه. 

وفي إطلالات السهرات، ثمة قصّات مضخّمة مبالغ فيها، يتم التركيز فيها على الأحجام الكبيرة في الأكمام أو ربطات الفيونكا، إلى جانب موديلات الفساتين بقصّتها القصيرة من الأمام والمنسدلة من الخلف. هذا وتحتوي هذه التشكيلة المتنوعة على فساتين الكوكتيل القصيرة لمن تهوى البساطة وعدم المبالغة.

تتماشى الإكسسوارات مع روح وأسلوب التصاميم، ونعني بذلك الصنادل المسطحة، قبعة القش الكبيرة، القلائد الملونة أو تلك المصنوعة من أحجار السواروفسكي.. باختصار هي تشكيلة مختلفة من نوعها وتدعو للتفاؤل.