تصدر اسم الفنانة الكويتية أمل العوضي الترند السعودي عبر موقع التغريدات تويتر وذلك بعد أن نشر أحد الرواد صورةً جديدةً للنجمة طارحاً سؤالاً: "أتحداكم هذي مين؟ مرة متغيرة".

 

وانهالت التغريدات المعلقة تحت وسم "أمل العوضي" إذ أعرب الرواد عن استغرابهم بسبب التغييرات الكبيرة في ملامحها، وأشار كثيرون إلى أنهم لم يعرفوا النجمة بسبب خضوعها للكثير من عمليات التجميل، وظن البعض أن التي تظهر في الصورة هي النجمة المصرية نور الغندور.

واعتبر بعض الرواد أن النجمة كانت أجمل قبل التجميل وأنها كانت تتمتع بملامح ناعمة وبريئة.

على جانب آخر سخر كثيرون من صورة النجمة وأطلقوا النكات المضحكة، ومن أبرز التعليقات: "ما حد ينافس تحديثات الآيفون إلا وجه أمل العوضي". بينما غرد أحدهم بالقول: "ركبت وجه جديد كلياً".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم العوضي الترند، ففي أغسطس الماضي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات للفنانة الكويتية ظهرت بها وكأنها خضعت لعمليات تجميل أدت إلى تغيير ملامح وجهها، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا الصور بشكل واسع. 

يذكر أن أمل العوضي هي فنانة كويتية تبلغ من العمر 31 عاماً، بدأت العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، شاركت في تقديم العديد من البرامج والمسابقات، أما آخر مسلسلاتها فهو مسلسل "هم نوايا" عرض عام 2018، وشاركت مؤخراً كموديل في فيديو كليب أغنية "أنا حنيت" للفنان العراقي ماجد المهندس.

اقرأ أيضاً: وعد تعبر عن استيائها وتوجه رسالة لحلا الترك